اعلان

إحباط محاولة امرأة تهريب 12 زجاجة خمر مُخبأة داخل ملابسها بجسر الملك فهد

Advertisement

55460a73-0af3-4c20-abae-f58bda25983d

حاولت إحدى السيدات التي قدمت إلى المملكة عبر جمرك جسر الملك فهد مؤخراَ تهريب كمية من الخمور بلغت (12) زجاجة إلا أن الحضور الذهني لمنسوبي ومنسوبات الجمرك أحبطت هذه المحاولة.
وفي التفاصيل قال الأستاذ ضيف الله العتيبي مدير عام جمرك جسر الملك فهد: قَدِمت للجمرك مركبة من نوع “خصوصي”، وكان من ضمن ركابها إحدى السيدات، وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية تم إحالة هذه السيدة إلى قسم التفتيش النسوي لاستكمال الإجراءات، وعند قيام المفتشة بالكشف والمعاينة عليها عُثر على (12) زجاجة خمر مُخبأة داخل ملابسها التي ترتديها، بحيث تم ربط هذه الزجاجات حول ساقيها الأيسر والأيمن ووضع شريط لاصق لتثبيتها. وأضاف العتيبي: أنه عُثر على زجاجتين داخل تجويف الديكور الداخلي لطبلون المركبة، مبيناً أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
وأوضح مدير عام جمرك جسر الملك فهد أن إحباط هذه الطريقة التي لجأت إليها السيّدة لمحاولة تهريب الخمور يدل على القدرة الفائقة التي يملكها منسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية عند إجراء الكشف والمعاينة على كافة المركبات وركابها، بالإضافة إلى جميع الواردات إلى المملكة، مؤكداً على أن الجمارك عبر كافة منافذها الجمركية تبذل أقصى الجهود لمنع وردع أي محاولة تهريب مهما كانت كميتها.