كشف تفاصيل جديدة حول مقتل مواطنة وابنتها على يد خادمة مغربية بالرياض

436x328_59862_241342

قتلت خادمة (مغربية الجنسية) مخدومتها (سيدة سعودية ستينية) وابنتها (ثلاثينية)، بعدما باغتتهما بالضرب بآلة حادة «ساطور» حتى وفاتهما.
ووفقا لصحيفة عكاظ ، فإن الجريمة البشعة التي جرت تفاصيلها أمس الأول (الثلاثاء) وقعت داخل منزل في حي الشفا جنوبي الرياض، حيث عثر على الجثتين تحت درج المنزل، بعدما نفذت الخادمة جريمتها البشعة بشكل وحشي نظرا لتركيز ضرباتها في منطقتي الرأس والوجه وباقي أجزاء الجسم.
وأوضحت المصادر أن الخادمة التي كانت تعمل لدى الأسرة السعودية تبلغ من العمر (55 عاما) فيما مخدومتها سيدة تبلغ من العمر (65 عاما)، وابنتها (34 عاما).
وبينت أن بداية الجريمة كانت بقيام الخادمة بضرب ابنة مخدومتها بعدة ضربات بساطور في منطقة الرأس، وعند مبادرة الأم محاولة إنقاذ ابنتها وتخليصها انهالت عليها الخادمة بالضرب بالساطور مما تسببت في وفاتهما.
وقد سلمت القاتلة نفسها لاحقا لمركز شرطة الشفا بعد تنفيذ جريمتها، معترفة بارتكابها، وقد باشر فريق أمني الوقوف على مسرح الجريمة لمعاينة الجثتين، حيث تم نقلهما إلى ثلاجة الموتى، حتى اكتمال التحقيقات اللازمة، فيما تم إيقاف الخادمة لإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات معها تمهيدا لعرضها على القضاء.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا