صور: تعرف على أخطر صيحة في عالم التجميل

o-1-570

انتشرت في بعض دول أمريكا اللاتينية خلال الآونة الأخيرة صيحة غريبة في عالم التجميل، وذلك عبر تثبيت النساء والفتيات عقارب سامّة بالصمغ على أظافرهن.
وفي الوقت الذي تبحث فيه النساء عن أجمل التصاميم المستوحاة من الأزهار والطبيعة لتزيين أظافرهن، ذهب العديد منهن في المكسيك ودول أمريكا الجنوبية بعيداً في هذا المجال، عبر استخدام عقارب سامة يمكن أن تقتل ضحيتها خلال أقل من 15 دقيقة.
وتقول روتشيو فالديز التي تدير صالوناً للتجميل وكانت الرائدة في هذه الصيحة التجميلية: “بدأ الأمر بمزحة سخيفة، وسرعان ما لاقى روجاً كبيراً، ونستقبل الآن العديد من النساء من أمريكا الشمالية، يرغبن بتثبت العقارب الصغيرة على أظافرهن”.
وبدأ الأمر في سبتمبر من العام الماضي، عندما طلبت لوبيتا غارسيا الخبيرة في العقارب من العاملين في صالون التجميل تثبيت عقارب على أظافرها، ومنذ ذلك الوقت، بدأ العديد من النساء يحذين حذوها، وعلى الرغم من أن عمر هذه العقارب لا يتعدى أسبوعاً، إلى أنها سامة للغاية، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ويتم قتل العقارب باستخدام مبيد حشري قبل تثبيتها على الأظافر، وعلى الرغم من ذلك، تقول السيدة فالديز إنها لا تلمسها بيديها على الإطلاق، حيث يؤكد الخبراء أن هذه العقارب تبقى سامة حتى بعد موتها.

 1 2 3 4

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا