اعلان

مواطن يهدد أهالي قرية بعد الإفراج عنه

Advertisement

8f9c603ced1c99a64ba8665587fcba4f

بعد أن تم القبض الأسبوع الماضي، على مواطن في محافظة أحد المسارحة حاول الاعتداء على أحد مشايخ القبائل، كرر المواطن فعلته أمس باعتداءاته على عدد من المواطنين وتهديدهم بالقتل للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد خروجه من السجن.
وألقت الجهات الأمنية أمس القبض على مواطن حاول الاعتداء على شيخ قرية قائم البيطارية، وشقيقه الأكبر، ومجموعة من المصلين، بعد خروجه من السجن بساعات قليلة، وتهديده لهم بالقتل.
ووفقا لصحيفة الوطن أوضح شيخ القرية محمد شوعي فقيهي، أنه تفاجأ بوجود المواطن نفسه الذي حاول الاعتداء عليه الأسبوع الماضي بجوار منزله وقيامه بالتهديد بالقتل وحمله لآلة حادة بيده، لافتا إلى أنه لم يخرج من المنزل بسبب تهديداته له، وتوجهه إلى منزل شقيقه الأكبر وإغلاقه للتيار الكهربائي، وتهديده للمصلين في المسجد المجاور لمنزله، مشيرا إلى استغرابه خروجه من التوقيف وتكرارا محاولات الاعتداء عليه وعلى شقيقه وأهالي القرية، على الرغم من عدم تنازلهم عن الحق الخاص لهم.
وأكد مصدر مطلع أمس أن شرطة المسارحة تلقت بلاغا عن وجود شخص يحاول الاعتداء على شيخ القرية، وشقيقه ومجموعة من المصلين بالقرية، مشيرا إلى توجه دورية أمنية إلى الموقع، وإلقاء القبض على المعتدي والتحقيق معه، وإيداعه التوقيف لكشف ملابسات اعتداءاته المتكررة.