محليات

منذ 8 سنوات

ألف جلدة و4 سنوات سجنًا لوافد عربي تشبَّه بالنساء

بواسطة: ألف جلدة و4 سنوات سجنًا لوافد عربي تشبَّه بالنساء مزمز 2
ألف جلدة و4 سنوات سجنًا لوافد عربي تشبَّه بالنساء

851b24e727470cdf6bf48b84bf10c88b

أيدت محكمة الاستئناف بجدة حكم المحكمة الجزائية بسجن وافد عربي 4 سنوات وجلده ألف جلدة، وتغريمه 25 ألف ريال، ومصادرة جواله وإغلاق حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ثم إبعاده عن البلاد بعد قضاء المحكومية، بعد أن وجهت إليه تهمة التشبه بالنساء.
واعتبرت المحكمة في حكمها الذي اكتسب صفة القطعية، أن ما أقدم عليه المتهم عمل محرم، وفعل قبيح، وجرأة في الباطل، مناقض للفطرة السوية، معلنةً أنها خففت حكمها؛ لما ظهر عليه من علامات ‏التوبة والندم، ولخلو سجله من السوابق، وفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”، الأربعاء.
وجاء ضبط المتهم بعدما تمكنت منه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة، وأوقعته بعد استدراجه، إثر بلاغ تلقته حول ممارسته الأعمال المنافية للآداب، واستغلاله وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج لها، لتتم متابعته والتحقق من الوقعة وصحة المعلومات، ثم القبض عليه في حي الشرفية في جدة وإحالته إلى جهات الاختصاص.
وعثر بحوزة المتهم على جوال يحتوي على 14 صورة خليعة له بملابس نسائية؛ حيث أقر المتهم في التحقيقات بأنه درج على استغلال التواصل والترويج لفعلته منذ 6 أشهر. وطلب المدعي العام معاقبة المتهم لممارسته الشذوذ والتشبه بالنساء والحكم عليه بعقوبة تعزيرية رادعة وزاجرة له ولغيره.

5 تعليقات

  1. يقول Lion:

    ققق & صابر
    ما شاءالله السعودي منزه!؟
    حتى رسولنا غلط وأحنا ما نغلط؟! عجيب
    لا أبشركم في سعوديين أصل شواذ

  2. يقول صابر:

    اغلب الحسابات الجنسية الساقطة على مواقع التواصل الاجتماعي باسماء ومناطق سعودية هي لمخنثين وقحاب اليمن ومصر والشام وشيعة القطيف والخليج الانجاس رجال ونساء

  3. يقول ققق:

    طيب يالحبيب ايش قصة “وافد عربي”في كل جريمة يرتكبها احدالمقيمين هذي احجية مثلا من بين 150 جنسية بالبلد هذا مايشجع غيرهم للقيام بالمزيد من الجرائم الاخلاقية والجنائية اذا وجدو من يتستر عليهم اعلاميا لكن المعروفين في هاذي الحركات يابويمن يامصري والشواهد من قبل كثيرة

  4. يقول Asrar Aljafaly:

    ليش مايقتلونه احسن…استغفر الله العظيم

  5. يقول حلا:

    في مكتبه ما في داعي اذكر اسمها شفت 3 موظفين من جنسيه معينه اقرب للنساء من الرجال في حركاتهم وطريقة كلامهم وبعدفي مطاعم ..ليش صاحب العمل الي يستقدمهم ما يشوفهم !!!ليش يوافق على تشغيلهم ..المفروض يحاسب على موافقته استقدامهم وتشغيلهم ..بتقولون طيب البلد فيها زيهم ومن اهل البلد ..حتى لو ..ليش نزيد عددهم باستقدامهم !!!

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه