اعلان

ألف جلدة و4 سنوات سجنًا لوافد عربي تشبَّه بالنساء

Advertisement

Advertisement

851b24e727470cdf6bf48b84bf10c88b

أيدت محكمة الاستئناف بجدة حكم المحكمة الجزائية بسجن وافد عربي 4 سنوات وجلده ألف جلدة، وتغريمه 25 ألف ريال، ومصادرة جواله وإغلاق حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ثم إبعاده عن البلاد بعد قضاء المحكومية، بعد أن وجهت إليه تهمة التشبه بالنساء.
واعتبرت المحكمة في حكمها الذي اكتسب صفة القطعية، أن ما أقدم عليه المتهم عمل محرم، وفعل قبيح، وجرأة في الباطل، مناقض للفطرة السوية، معلنةً أنها خففت حكمها؛ لما ظهر عليه من علامات ‏التوبة والندم، ولخلو سجله من السوابق، وفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”، الأربعاء.
وجاء ضبط المتهم بعدما تمكنت منه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة، وأوقعته بعد استدراجه، إثر بلاغ تلقته حول ممارسته الأعمال المنافية للآداب، واستغلاله وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج لها، لتتم متابعته والتحقق من الوقعة وصحة المعلومات، ثم القبض عليه في حي الشرفية في جدة وإحالته إلى جهات الاختصاص.
وعثر بحوزة المتهم على جوال يحتوي على 14 صورة خليعة له بملابس نسائية؛ حيث أقر المتهم في التحقيقات بأنه درج على استغلال التواصل والترويج لفعلته منذ 6 أشهر. وطلب المدعي العام معاقبة المتهم لممارسته الشذوذ والتشبه بالنساء والحكم عليه بعقوبة تعزيرية رادعة وزاجرة له ولغيره.