شاهد: كلب يسرق شاحنة ويحطمها بعد صدمها بشجرة

201603070316590

يحرص الكثير من الآباء على منع أبنائهم من الجلوس وراء مقود السيارة، إلى أن يبلغوا السن القانونية، ويحصلوا على رخصة رسمية تخولهم قيادة السيارات، إلا أن أصحاب الكلاب عليهم التفكير ملياً قبل السماح لحيواناتهم المدللة بركوب سياراتهم، بعد أن تسبب هذا الكلب بحادث في محطة للوقود.
ولم يكن زبائن إحدى محطات الوقود في ولاية مينيسوتا الأمريكية يتوقعون أن يخرج كلب من وراء مقود الشاحنة، التي اصطدمت بشجرة وتسببت بأضرار لإحدى السيارات المتوقفة في المحطة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وتقول شرطة مانكاتو إن الشاحنة على ما يبدو كانت في حالة تشغيل، عندما قفز الكلب وراء المقود، وراح يقودها عبر الشارع باتجاه الرصيف، قبل أن تتوقف بعد اصطدامها بالشجرة.
وأشارت صحيفة فري بريس المحلية بولاية مينيسوتا إلى إن أحد المارة، اكتشف أن الكلب كان يجلس في مقعد السائق، عندما قفز إلى داخل الشاحنة في محاولة لإيقافها.
وبحسب موقع 24 الاماراتي كان ديفيد ستيغورا في متجر المحطة، عندما سمع صوت اصطدام الشاحنة بالشجرة والسيارة المتوقفة، لكنه لم يشاهد السائق، بل فوجىء بالكلب يطل من النافذة بعد الحادثة.
وقال ضابط الشرطة دان سيسل إن الشاحنة أزيلت من المكان في وقت لاحق، وكان السائق قد تركها في وضعية التشغيل بأحد مواقف السيارة القريبة. ولم توجه الشرطة أية اتهامات للكلب أو صاحبه أو سائق الشاحنة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا