تركي الدخيل يصف مقالة العرفح حول اللبنانيين بالمتطرفة

k292

وصف الكاتب والإعلامي المعروف تركي الدخيل عامل المعرفة الكاتب أحمد العرفج بالتطرُّف حين كتب عن الشأن اللبناني وطالب بإبعاد اللبنانيّين من السعودية.
وجاء وصف الكاتب تركي الدخيل للعرفج في مقاله الذي نُشر اليوم في زاويته المعروفة بصحيفة عكاظ، حيث قال: (الزميل، الدكتور أحمد العرفج كتب مقالةً متطرفة حول هذا الموضوع، عنوانها الصارخ: «ترحيل اللبنانيين، رحمة للعالمين»! صبّ فيها جام غضبه على اللبنانيين من دون تفريق أو تميز).
وأكد تركي الدخيل أنه يتفق ما ذهب إليه العرفج في مقاله من أن اللبنانيّين لم يساهموا في نهضة التعليم في المملكة كما يزعمون.
الجدير بالذكر أن العرفج نشر مقالاً مدوياً يوم السبت الماضي في صحيفة عين اليوم يطالب فيه بترحيل اللبنانيّين من السعودية بكافة أصنافهم، مؤكداً على حد زعمه إن اللبنانيّين -مثلهم مثل بقية خلق الله- ينقسمون من حيث العمالة إلى ثلاثة أقسام، القسم الأول هو النوع العادي وهذا لا حاجة لنا به، فبلادنا محشوة بالمواطنين العاديّين الذين يقومون بالأعمال العادية، والقسم الثاني من العمالة اللبنانية هو نوع “الدشير”، وهؤلاء ليس هناك مواطن عاقل غيور يسمح ببقائهم في بلادنا، أما القسم الثالث فهو النوع المميز والنادر من العمالة اللبنانية التي تتمتع بكفاءة عالية، وهذا الصنف يجب أن يُرحّل إلى بلاده فوراً، لأن لبنان بحاجتهم أكثر من بلادنا.
وقد اعتبر بعض المغردين في تويتر أن الكاتب تركي الدخيل جامل اللبنانيّين في مقاله، لأن لهم نفوذاً واسعاً وسيطرة كبيرة على مجموعة MBC منذ تأسيسها حتى اليوم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا