صور: أمريكي يتنكر في هيئة جدار حدودي على المكسيك اقترحه ترامب

23435-obyqr9

في استمرار لمسلسل الأحداث “الغريبة”، والمضحكة في أحياناً كثيرة، المرتبطة بحملة انتخابات المرشح الجمهوري المحتمل، دونالد ترامب، حضر أحد الداعمين لرجل الأعمال الأمريكي حملته، أمس السبت، مرتدياً زي “حائط”.
وأثار الرجل استغراب الحاضرين، بارتدائه زياً على هيئة طوب أبيض، وقبعة بايسبول كتب عليها “حائط ترامب”، نسبة للجدار الحدودي الذي لطالما دعا هذا الأخير لبنائه، على الحدود الأمريكية المكسيكية، وفقاً لما أوردت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، اليوم الأحد.
وجاء على صدر الرجل نصاً يقول: “المكسيك ستدفع الثمن!”، دعماً لسياسة ترامب التي ينوي اتباعها، إذا اختير رئيساً للولايات المتحدة، لوقف الهجرة غير الشرعية، عبر بناء حاجز صرّح مراراً بأنه سيجعل “المكسيك تدفع ثمنه”، وهو الأمر الذي أثار حفيظة هذه الأخيرة، حيث أكد وزير المالية المكسيكي، لويس فيديجاري، منذ أيام بأنها “فكرة سيئة للغاية”، و”قائمة على جهل لا يمت بصلة لواقع التكامل في أمريكا الشمالية”.
وبحسب موقع 24 الإماراتي بينما قد تبدو هذه الحركة أول الأمر وسيلة ساخرة من سياسة ترامب ضيقة الأفق وشديد العنصرية، إلا أن وكالة “أسوشيتد برس” أكدت أن الرجل، ويدعى ستيف ترافرس، هو في الواقع من أنصار ترامب.

13 12  11 20160306051810

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا