صور: مدرسة حكومية مغلقة 3 سنوات للصيانة بجدة

مدرسة-حكوميه-بجده-مغلقه-أكثر-من-ثلاث-سنوات-للصيانه-1

ناشدت مجموعة من أولياء الأمور بالمدرسة (168) الابتدائية للبنات، الواقعة بحي النعيم 2 بالقرب من شارع الأمل في محافظة جدة، أمير مكة المكرمة، خالد الفيصل، ووزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، بالتدخل العاجل والنظر لحال بناتهم اللاتي مضى على إغلاق مدرستهن نحو 3 سنوات بدعوى الصيانة.
وووقعت أمهات الطالبات ورقة يطالبن فيها بإعادة فتح المدرسة من جديد ورجوع الطالبات إلى الدوام الصباحي بدلا من دوامهم مساء في مدارس أخرى.
ونوهت أمهات الطالبات إلى أن بناتهن يعانين من بعد مدارسهن عن مناطق سكنهن، وطالبن بمعاقبة المقصرين الذين تسببوا إطالة أمد هذه المعاناة.
وذكرت أم إحدى الطالبات أن ابنتها كانت تدرس بالصف الأول الابتدائي بمدرسة 168 ثم تم نقلها إلى مدرسة أخرى بعيده عنها، وبدوام مسائي نظرًا لصيانة هذه المدرسة، وهي الآن بالصف الرابع الابتدائي ولم يتم إرجاعها للمدرسة القديمة، ما يعني أن انتماءها لمدرستها الأصلية لا يعدو أن يكون بالاسم فقط.
وأشارت الورقة إلى أن استمرار حالة الإهمال تجاه المدرسة جعلها سكنا للعمالة بدلا من كونها صرحا تعليميا حكوميا بحسب صحيفة عاجل.

 مدرسة حكوميه بجده مغلقه أكثر من ثلاث سنوات للصيانه 2 مدرسة حكوميه بجده مغلقه أكثر من ثلاث سنوات للصيانه 3 مدرسة حكوميه بجده مغلقه أكثر من ثلاث سنوات للصيانه 4 مدرسة حكوميه بجده مغلقه أكثر من ثلاث سنوات للصيانه 5

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا