ضاحي خلفان يفتح النار على دشتي المسيء للمملكة

ضاحي-خلفان_0

وجَّه الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس شرطة دبي، سخرية لاذعة لعضو مجلس الأمة الكويتي عبدالحميد دشتي الموصوف بـ”المسيء”.
وطالب الفريق خلفان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الأحد (6 مارس 2016) بمنع “دشتي المسيء” من السفر قائلا، “مع سحب الحصانة عن دشتي كان المفروض يمنع من السفر”.
وأضاف الفريق خلفان ساخرا: “دشتي عندي سؤال…ليش لابس دشداشة. ..أبدا مش راكبه عليك. .ولا العقال. ..حط لك عمامة أي كلام. .مثل عمامة نصر خد”.
وتساءل الفريق خلفان: “دشتي عشت كل هذا العمر ومشاعرك إيرانية …عيب والله العظيم”، مضيفا أن: “دشتي لصفويته يتهم السعودية بكل شيء…عيب يا رجل”. ثم أكمل: “تحاول تتفلسف وتطالب بضرب السعودية في عقر دارها….!!! انتظر”.
وأوضح الفريق خلفان: “دشتي وهو يطالب بضرب السعودية كان بذلك يعبر عن حلم وأمنية أسياده في إيران.. ليش ما يطالب بضرب الملالوة الإرهابيين! ! في تهران”.
ثم استطرد الفريق خلفان بالقول، “يعرف دشتي أن السعودية لم تتدخل في الحرب في سوريا إلا بعد 3 سنوات من تدخل إيران وحزب اللات. ..أما أنت صفوي التوجه هذا أمر آخر”، مضيفا: “إذا أمثال دشتي بيننا في الخليج العربي الله يكون في عونا”.
وأكد الفريق خلفان: “يعرف دشتي أنه لا وجود لشيء اسمه المذهب الوهابي. ثم إن الوهابية يا دشتي منعت من عبادة القبور التي يمارسها اسيادك في تهران. ..منعت على السنة”، واكمل بتغريدة أخرى: “انت كيفك أعبد القبور كما شئت. ..تعلم يا دشتي أن الحكومة السعودية مثل أي حكومة خليجية لا استراتيجية لها سوى حفظ الأمن”.
ثم وجه له تغريدة جاء فيها: “يا دشتي الربيع العبري اللي ضرب كل الدول العربية بما فيها سوريا ليس من فعل السعودية ولكنه فعل إيران وأمريكا وإسرائيل والاخوان .ولدينا الإثبات”.
واختتم الفريق خلفان بتغريدتين: “يدعي دشتي أنه يمثل الديمقراطية.. لكنه حقيقة يمثل الصفوية.. سب إيران بتدخلها في دول الخليج العربي. ..!!!”، أما الثانية فكانت: “عبد الحميد دشتي طرحت من عيون أهل الخليج العربي. خلك ايراني الهوى”.
وبحسب صحيفة عاجل كان عضو مجلس الأمة الكويتي عبدالحميد دشتي قد جدد تطاوله على المملكة العربية السعودية في جنيف، طارحا نفس أجندة الهجوم الإيرانية التي وصفها مراقبون بأنها تدخُّل سافر في شؤون الدول الخليجية وخاصة السعودية.