فيديو: ليفربول يمارس هوايته المفضلة بفوز قاتل على كريستال

377ED20F115884

واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته بالدوري الانجليزي، بعدما حقق انتصارا صعبا على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، بالجولة التاسعة والعشرين من البطولة.
ودخل ليفربول المباراة بعد فوز ساحق على مانشستر سيتي 3/0 الجولة الماضية، طامحا في مواصلة انتصاراته للإقتراب من أحد المراكز المؤهلة لبطولة أوروبية. ولكن كريستال كان صاحب المبادرة في التسجيل عن طريق لاعبه جوزيف ليدلي في الدقيقة 49.
وتصعبت الأمور بشكل أكبر على الريدز بعد هدف كريستال، حيث أكمل فريق يورجن كلوب المباراة بعشر لاعبين بداية من الدقيقة 63 بعد طرد جيمس ميلنر.
وجاءت نقطة تحول المباراة حينما أهدى أليكس مكارثي حارس كريستال الضيوف فرصة التعادل، بعدما مرر الكرة بالخطأ للبرازيلي روبرتو فيرمينو الذي أودعها الشباك في الدقيقة 72 ليعيد ليفربول للصورة.
وفي الوقت الذي كانت تسير فيه الأمور نحو التعادل، اقتنص البديل كريستيان بينتيكيه هدف الفوز لليفربول من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه في الدقيقة 95 .
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 44 نقطة في المركز السابع وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع، بينما يحتل كريستال المركز الخامس عشر بـ33 نقطة.
ولا تعد هذه المرة الأولى التي يحقق فيها ليفربول نقاط من دقائق حاسمة، حيث سبق وأن فعلها تحت قيادة كلوب هذا الموسم أمام أرسنال، نيوكاسل، ويست بروميش ونورويتش سيتي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا