فيديو: التعادل يفرض نفسه في دربي لندن بين توتنهام وأرسنال

56dafdc6c36188aa6f8b459e

فرض التعادل الإيجابي 2-2 نفسه سيدا لدربي لندن بين توتنهام وضيفه أرسنال على ملعب “وايت هارت لاين” السبت 5 مارس في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وتعد هذه النتيجة جيدة لأرسنال لأنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55 بعد حصول الفرنسي فرانسيس كوكيلان على إنذارين.
ونجح أرسنال في التسجيل قبل نهاية الشوط بست دقائق حين تلقى الويلزي آرون رامسي كرة من الإسباني، هكتور بيليرين، عند نقطة الجزاء فسددها قوية في الزاوية اليسرى للمرمى.
وبدأ توتنهام الشوط الثاني مهاجما لإدراك التعادل بسرعة، وساعده الخطأ الذي ارتكبه لاعب وسط أرسنال الفرنسي، فرانسيس كوكيلان، بعد تدخل عنيف ضد هاري كاين نال على أثره البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الـ55.
وحاول توتنهام الضغط بقوة بعد النقص العددي في صفوف ضيفه، خصوصا من كرة وصلت إلى كاين على مسافة قريبة فسددها بقوة، لكن الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا كان لها بالمرصاد في الدقيقة 57.
ويشارك أوسبينا بعد تعرض الحارس العملاق التشيكي، بيتر تشيك، لإصابة في ربلة الساق، في المباراة السابقة ضد سوانسي سيتي ستبعده بين 3 و4 أسابيع.
ولم يتأخر هدف توتنهام كثيرا، وجاء إثر ركلة ركنية من الجهة اليسرى وصلت منها الكرة إلى البلجيكي توبي الدرفيريلد فأكملها في المرمى عند الدقيقة 60.
وبهذا التعادل بقي كل من الفريقين في مركزه، بعد أن رفع توتنهام، الثاني، رصيده إلى 55 نقطة، وأرسنال، الثالث، إلى 52 نقطة، في حين يتصدر ليستر سيتي برصيد 57 نقطة، وهو يحل ضيفا على واتفورد اليوم أيضا.
وكان توتنهام وأرسنال فشلا في المرحلة السابقة بالاستفادة من تعثر ليستر بتعادله مع وست بروميتش البيون 2-2 ، فسقط الأول أمام وست هام يونايتد 0-1، والثاني أمام سوانسي سيتي 2-1.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا