فيديو.. مغردون سعوديون يسخرون: سيمبا قادم إلى حفر الباطن

879

أصدرت وزارة الداخلية السعودية، تحذيراً للمواطنين بوجود أسد هارب مفترس تمكن من الهرب من داخل إحدى الاستراحات في حي المروج بمنطقة حفر الباطن، مما أثار ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. وشهدت شوارع حي المروج بحفر الباطن، حضوراً أمنيّاً مكثفاً وانتشاراً واسعاً للجهات الأمنية، بحثاً عن الأسد، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً ومقتطع فيديو تسجل حالة الاستنفار التي شهدها الحي، حيث أكدوا أن الأسد يتجول في الطرقات، وانطلقت مكبرات الصوت تحذر الأهالي من الخروج أو التجول داخل الحي حتى الإمساك به.
وأطلق مغردون سعوديون هاشتاق #اسد_هارب_بحفرالباطن، مطالبين رجال الشرطة بسرعة الإمساك به، كما حوى الهاشتاق أيضاً على الكثير من التعليقات الطريفة.
وأظهر مقطع فيديو طريف عدداً من الشبان يتجولون بحثاً عن الأسد، ويصنعون له كميناً فيما يضعون أغنية فيلم ديزني الشهير “سيمبا”، وظهر أخرون في مقطع أخر وأحدهم يرتدي قناع أسد.
وقال أحد المغردين: “داعية عليه أمه هالأسد، مالقى يهرب إلا عندنا بالحفر”، وأضاف آخر: “الله يلعن ماوكلي يوم جانا، جاب الأسد مع لبوته، وسبب لنا زحمه”. أوضح مغرد أن “99% من الشعب بالشارع يدورون الأسد، ياجماعه تراه مو قط، أسد والله أسد”، وتابع أخر: “الناس تخاف وتأخذ الحذر بمثل هالحالات، وأهل الحفر طالعين يدورون عليه بيصيدونه”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا