فيديو: بحثت عن والدتها 15 عاماً.. واكتشفت أنها زميلتها بالعمل

31D22AB100000578-0-image-a-78_1457033757329

لم تصدق امرأة أمريكية عيناها عندما نظرت إلى صورة والدتها الحقيقية التي بحثت عنها طوال 15 عاماً، لتكتشف أنها كانت زميلتها في العمل على مدى أكثر من عامين.
وشاركت جيني توماس من روتشستر بنيويورك في برنامج “تي إل سي” من بين 16 شخص يبحثون عن ذويهم، وساعدها البرنامج في العثور على والدتها، التي كانت قربها لوقت طويل دون أن تعلم بذلك.
وقالت جيني في حديث لصحيفة نيويورك بوست إنها شعرت بالصدمة، عندما علمت أن زميلتها السابقة في العمل نيتا فالديز هي والدتها التي كانت تبحث عنها في كل مكان، وكانت تنظر في وجه كل امرأة تصادفها في الشارع، علها تعثر عليها.
وكانت نيتا قد اضطرت للتخلي عن طفلتها التي أنجبتها خارج إطار الزواج لمركز للرعاية الاجتماعية، بسبب خوف والدها الوزير السابق على مستقبله السياسي، لكنها لم تكن على علم، بأن ابنتها أمضت سنوات طويلة تبحث عنها نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وبعد كل هذه السنوات، أدركت جيني من خلال البرنامج أنها سبق والتقت بوالدتها قبل حوالي 10 سنوات، بل وأمضت ساعات طويلة من العمل برفقتها، عندما كانت تعمل في مستشفى روتشستر بدوام جزئية.
وخلال الوقت الذي عملت فيها جيني مع والدتها، نشأت بينهما علاقة صداقة قوية، لكنها تعترف بأنها لم تشعر يوماً بأي نوع من المشاعر تجاهها.
ومن المنتظر أن يتم عرض قصة جيني في الحلقة القادمة من البرنامج الذي يعرض يوم الأحد، وتظهر في الفيديو الترويجي للبرنامج وهي تصاب بالدهشة لدى رؤيتها صورة والدتها الحقيقية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا