مُعاكس يتعمد صدم دورية للهيئة والأمن يضبطه بعد هروبه في الطائف

56d89ed1ba403

تعمدَ شاب مُعاكس اليوم صدم دورية رسمية، تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف، وتمكن من الهرب، بعد أن لوحظَ وهو يُضايق بعض الطالبات الجامعيات، اللواتي كُنَ موجودات بشارع شهار العام.
وتم إبلاغ عمليات الأمن عن طريق أعضاء الهيئة المُباشرين للحالة، وخلال أقل من ساعة تم ضبطه، وتسليمه لمركز شرطة النزهة بالطائف، حيث جرى استيقافه بعد تعديه على الدورية الرسمية التابعة للهيئة وصدمها مُتعمدًا بداعي الهرب، لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وفقا لموقع سبق.
الشاب المُعاكس، يبلغ من العمر 23 عامًا، ويعمل بإحدى الشركات الخدمية بالطائف، حيثُ وجد اليوم بشارع شهار مُستقلاً مركبته وبرفقة أحد أصدقائه، وأخذ يتجول بمحاذاة مجموعة من الطالبات ويتحدث معهن ويعاكسهن من داخل مركبته، حتى لاحظته دورية، وحينها هرب من الموقع، ثُمَ عاد مرةً ثانية وواصل معاكسته للطالبات، لتتم محاصرته من قِبل دورية الهيئة، وأثناء ترجّل العضو منها باتجاهه، حاول دهسه بمركبته، ثم تعمد صدم الدورية من الركن الأيمن الأمامي مُحدثًا بها تلفيات، ليتمكن بعدها من الهرب.
أعضاء الهيئة كانوا قد أبلغوا عمليات الأمن، وزودوهم بمعلومات عن المركبة ورقم لوحتها، لتتمكن دوريات الأمن من ضبطها في أقل من ساعة، داخل حي أم العراد بالطائف، ومن ثمَ جرى تسليم المطلوب لمركز شرطة النزهة، حيث يخضع للاستيقاف لديهم نظامًا.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا