صور: شكراً سلمان تغزو شوارع صنعاء متحدية عصابات الحوثي وعفاش

56d7fc1a60378

تزيّن قلب العاصمة صنعاء في منطقة باب اليمن الذي يُعتبر أهم معالمها باللافتات والمنشورات التي تحمل أبلغ رسائل العرفان والشكر لخادم الحرمين الشريفين، في أقوى تحدٍّ لعصابات الإرهاب والانقلاب الحوثية العفاشية التي فشلت في ترهيب اليمنيين، رغم أنها لم تتردد قبل ذلك في شنق طفل في مدينة المحويت؛ لأنه يحمل صورة الملك سلمان على صدره.
وحملت اللافتات كلمات أبرزها: “دُمْ دُمْ فِدى سُمّ العِدى سلمانُ”، مما أرعب الحوثيين ومليشيات المخلوع ودفعهم إلى إغلاق عدد من الشوارع.
وفي مشاهد وصور تعبر عن التفاؤل بقرب الخلاص من قبضة الميليشيات الإرهابية، وعلى وقع انتصارات قوات الشرعية التي تقرع أبواب صنعاء؛ ظهرت لافتات “عاصفة الشكر” على سيارات تجوب شوارع العاصمة أمام أعين الميليشيات، صاخبة بالأغاني والقصائد التي تشيد بنجدة خادم الحرمين الشريفين لإخوانه وجيرانه، وبقرار عاصفة الحزم، لتعكس ما يُكنّه سكان العاصمة صنعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز صاحب القرار التاريخي بإنقاذ اليمن ومن خلفه دول التحالف.
كما انتشرت تلك اللافتات والتي تحمل عبارات مثل: “شكراً سلمان قائد الأمة الذي أزال يأسَها، ورفع رأسَها، وأعاد بأسَها”، بالإضافة إلى شعار الحملة في مناطق متعددة من العاصمة، حتى إن الميليشيات قامت بإغلاق بعض الشوارع؛ بسبب رعبها من تلك اللافتات، كما حدث في جسر الشهداء تقاطع الدائري مع شارع الزبيري، بعد تعليق لافتة “شكراً سلمان” على الجسر منذ فجر الثلاثاء.
وتفاعلت المقاومة في جميع الجبهات على مشارف صنعاء مع رسالة “شكراً سلمان” من قلب العاصمة في تناغم رائع، فشاركت جموع من المقاومين وقوات الشرعية في رفع لافتات “عاصفة الشكر” في المواقع المحررة وعلى الآليات العسكرية، بالإضافة إلى مشاركتها في طمس شعارات الموت الحوثية ليحل محلها شعار الحياة والأمل “شكراً سلمان” كجزء من أنشطة الحملة.
ووفقا لموقع سبق قال رئيس الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ناصر العشاري: إن شعار “شكراً سلمان” سيكون -بإذن الله- هتاف النصر والفرح لكل اليمنيين في الداخل والخارج بعد التحرير، كما كان هتاف الصمود والأمل منذ بدء عاصفة الحزم.
وأضاف: سيتم طمس شعارات الموت الحوثية التي دنّست أرجاء اليمن، وتطهيرها بشعار الحملة “شكراً سلمان” سواءً في الأماكن العامة أو على المنتجات وغيرها.
وأشار إلى أن “شكراً سلمان” ليست مجرد شعار يقال، ولكنها عمل مقاوم وداعم لقائد الأمة سلمان، وللحكومة الشرعية على الأرض.
يُذكر أن الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والمعروفة بـ”عاصفة الشكر” هي حملة شعبية يمنية عالمية مفتوحة، انطلقت منذ الأسبوع الأول لعاصفة الحزم تحت شعار “شكراً سلمان”، مقابل عاصفة الحزم وما تلاها من مبادرات وتضحيات، وفضح جرائم الحوثيين والعفاشيين الفاشيين ومن خلفهم إيران، وقد قامت بتدشين مواقعها الإلكترونية منذ ذلك الحين، وكان لها الكثير من الفعاليات والبرامج داخل اليمن وخارجها، وأهمها في تعز وعدن ومأرب، والرياض والخُبَر، وكذلك في واشنطن، ونيويورك ولندن وغيرها.

 56d7fc1cec621
56d7fc1d6eb65
56d7fc1fdc473
56d7fc19d3e45

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا