فيديو: حقيقة سرقة تمثال الأوسكار من ليوناردو دي كابريو

leonardo-dicaprio-oscars
أكدت تقارير صحفية أن النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو نسى تمثال الأوسكار الخاص به في مطعم “Ago” الموجود في غرب هوليوود بعد الانتهاء من حفل توزيع جوائز الأوسكار، وحصوله على الجائزة كأفضل ممثل عن دوره في فيلم “The Revenant”.
وكان النجم “ليوناردو” البالغ من العمر 42 عامًا يحتفل بحصوله على الأوسكار لأول مرة وقام باحتساء الخمور مع بعض الأصدقاء وكان مهتمًا ومنتبهًا معهم، وعند مغادرته قدم له أحد الأشخاص زجاجة من الخمر كهدية له.
وأكد الخبر موقع “TMZ” الذي استطاع أن يسجل لحظة مغادرة النجم “ليوناردو” المطعم، ولحظة اقتراب رجلًا منه وهو يمسك التمثال الذي قام بنسيانه في الداخل ويعيده إليه مرة أخرى.
وكانت بعض التقارير أشارت إلى تعرض ليوناردو دي كابريو، لسرقة تمثاله الخاص بجائزة الأوسكار، عقب انتهاء الحفل بعد طول انتظار لسنوات طويلة للحصول على الجائزة.
وذكرت التقارير أنه أثناء احتفال النجوم بعد انتهاء حفل الأـوسكار تم إبلاغ شرطة لوس أنجلوس عن أوسكار مفقود في الساعة الثالثة والربع صباحًا، وتم استجواب الضيوف المتبقية وتم تفتيش مكان الحفل بالكامل ولكن لم يجدوا شيئًا ولم يتم الحصول على أي أدلة.
ووفقًا للتقارير، كانت جائزة الاوسكار الخاصة بالنجم “ليوناردو” في غرفة النوم الخاصة به وعندما ذهب النجم لأخذها من هناك حتى يتوجه إلى حفلة “Vanity Fair” التي أقيمت بعد توزيع الجوائز، لم يجدها ووجد الغرفة مبعثرة ومقلوبة رأسًا على عقب ووجد النافذة مفتوحة، مما يسمح للسارق أن يدخل ويخرج من تلك النافذة دون أن يمر على أي حراسة.
وتم إخطار مكتب التحقيقات الفيدرالية التي تعاونت مع شرطة لوس أنجلوس، وصرح المفتش روندي جوردان قائلًا “المشكلة أن الذي سرق التمثال يمكن أن يكون الآن في منتصف طريقة إلى الهند وبهذة الطريقة لن نستطيع استرداده، ومع ذلك إذا كان لا يزال في لوس أنجلوس أو حتى في الولايات المتحدة الأمريكية كلها فإننا لن ندخر أي مورد في استرجاع التمثال الخاص بالنجم ليوناردو دي كابريو”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا