شاهد: كيف ساعد هذا الرجل الشرطة للقبض على متهم

1500

تمكنت الشرطة في ولاية أوريغون الأمريكية من القبض على متهم هارب من وجه العدالة، بمساعدة رجل دفع بعربة التسوق في طريق المتهم أثناء مطاردة مع ضباط الشرطة داخل أحد المتاجر المحلية.
وكان كودي جاي ليندزي (26 عاماً) يحاول الهرب من ضابطي شرطة لاحقاه عبر متجر “فريد ماير” في مدينة بورتلاند عند الساعة 7.15 من مساء الخميس الماضي، عندما تدخل المتسوق المجهول، وأعاق المتهم في اللحظة المناسبة نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وتظهر المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة في المتجر، لحظة دخول المتهم وهو يعدو كالصاروخ عبر المتجر، متجاوزاً جميع المتسوقين، ومحاولاً الخروج من الباب الخلفي، لكن سرعة البديهة لدى أحد المتسوقين، أعاقت خطط المتهم، حيث سارع بدفع عربة التسوق باتجاهه مما أدى إلى سقوطه وإلقاء القبض عليه.
وفي الوقت الذي تمكن فيه الضابطان من السيطرة على المتهم واقتياده إلى مركز الشرطة، تابع المتسوق المجهول رحلة تسوقه وكأن شيئاً لم يحدث، ولم يتسن لرجال الشرطة تقديم الشكر له على المساعدة التي قدمها في الوقت المناسب.
واحتجز ليندزي في وقت لاحق على ذمة العديد من التهم، من بينها عبور الشارع بشكل عشوائي، وانتهاك شروط إطلاق سراحه، ومحاولة الاعتداء على ضباط الشرطة والفرار من وجه العدالة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا