فيديو: امرأة مسكونة بالأشباح تثير الرعب في المكسيك

1456752732_1964956422_380_

أثارت امرأة مكسيكية يُعتقد أنها مسكونة بالأشباح موجة من الرعب في الشوارع، بعد أن شوهدت وهي تتجول مرتدية ثوباً أبيض، وهاجمت بعض السيارات والمارّة قبل أن يتم السيطرة عليها.
وتظهر المرأة في بداية الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تسير بالشوارع في مشهد يشبه أفلام الرعب، قبل أن تهاجم سيارة وتثير الرعب بين ركابها، وهي تصدر أصواتاً غريبة نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وفي المشهد التالي يتجمع بعض المارة وسكان المنطقة حول المرأة المسكونة التي كانت تقبل شجرة، وحاولت امرأة تهدئتها وهي تمسح على شعرها، فيما راحت أخرى تصور ما يحدث بهاتفها المحمول، قبل أن تظهر المرأة الغامضة ملقاة على الأرض فاقدة للوعي.
وعلى الرغم من أن ناشري الفيديو والسكان المحليين يعتقدون أن المرأة مسكونة بالأشباح والأرواح الشريرة، إلا أن السلطات تقول إنها ربما تكون مختلة عقلياً، في حين يعتقد إرنيستو إتشيفيرا وهو مسؤول بمديرية الصحة المحلية إن المرأة ربما تكون تحت تأثير المخدرات.
وأوضح إتشيفيرا أن حمامات الملح وبعض الأدوية، يمكن أن تتسبب بفقدان السيطرة لدى البعض، وذلك في إشارة إلى بعض المساحيق والبلورات التي تباع في الشوارع، على اعتبار أنها أملاح للاستحمام وهي في الواقع مواد مخدرة ضارة.
ولم يتم الكشف عن هوية المرأة، إلا أن السكان يدعونها صوفيا في الفيديو، وهي في الوقت الحالي تحت إشراف السلطات التي تعمل على إخضاعها لسلسلة من الاختبارات النفسية والعقلية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا