طرح 3.7 مليون متر مربع للبيع في الرياض وجدة

اسكان_1

تتّجه المؤسسة العامّة للتقاعد -بحسب ما تم الإعلان عنه، الإثنين (الـ29 من فبراير 2016)- لطرح مساحة تقدر بنحو 3.7 مليون متر مربع للبيع بالرياض وجدة.
ووفق الموقع الإلكتروني للمؤسسة، فإن المساحة المشار إليها تقع في طريق الملك فهد بحي الصحافة بمدينة الرياض (مساحتها 30 ألف متر مربع)، و87400 متر مربع في الرياض (عند مخرج 9 الدائري الشرقي، على طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز)، و3.5 مليون متر مربع (على طريق الرياض- الدمام).
وبينما تطرح المؤسسة 17 قطعة أرض أخرى في مدينة جدة (119.656 متر مربع)، فقد دعت الراغبين في الشراء إلى التقدم بعرض السعر بـ”ظرف مغلق مختوم” لإدارة الاستثمار العقاري بالمقرّ الرئيسي للمؤسسة العامّة للتقاعد بالرياض.
وأعلنت المؤسسة، أن آخر موعد لاستقبال العروض يوم الخميس 29-6-1437هـ الموافق 7-4-2016م.
وتتمتع المؤسسة العامّة للتقاعد بالشخصية الاعتبارية العامّة والاستقلال الإداري والمالي، وترتبط إداريًّا بوزارة الخدمة المدنية ومقرّها الرئيسي في مدينة الرياض، بالإضافة إلى 51 فرعًا ومكتبًا، يمثلون المؤسسة في جميع أنحاء المملكة.
وتتولى المؤسسة تنفيذ أنظمة التقاعد المدني والعسكري ونظام تبادل المنافع ونظام مدّ الحماية الـتأمينية، ولمجلس الوزراء أن يعهد إلى المؤسسة بتنفيذ أية أنظمة أخرى للتقاعد، كما له أن يعهد إليها بإدارة صناديق ادخارية للموظفين المدنيين والعسكريين، بعد انتهاء خدماتهم الوظيفية. بحسب ما يقرره نظام التقاعد.
ووفقًا لمبدأ التكافل الاجتماعي وتحقيق التواصل بينهم وبين فئات المجتمع في مختلف نشاطاته، بما يحقق الاستفادة المشتركة للمتقاعدين والأفراد والمؤسسات.
وبحسب صحيفة عاجل للمؤسسة -في سبيل تحقيق ذلك- القيام بتنمية الموارد المالية لها، سعيًا إلى تحقيق التوازن المالي بين موارد المؤسسة والتزاماتها، ودعم النشاطات الخاصة بالمتقاعدين، وفقًا لما تحدده اللوائح.

لمشاهدة الفرص الاستثمارية عليك بزيارة الموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتقاعد

Capture.PNGz_ Capture.PNGaa_ Capture_41

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا