فيديو: مراسلة أمريكية تتعرض لموقف محرج على الهواء

1524-hwxtec

تعرضت مراسلة أمريكية لموقف محرج للغاية على الهواء، بعد أن سال المخاط من أنفها وهي تقدم تقريراً إخبارياً عن الانتخابات الرئاسية في بلادها.
وكانت المراسلة الصحفية هالي جاكسون التي تعمل لشبكة “إن بي سي” الإخبارية، تقدم تقريراً حول السباق الرئاسي الأمريكي للمرشحين عن الحزب الديمقراطي، عندما بدأ المخاط ينهمر من أنفها، نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أورد موقع دايلي ريكورد البريطانية.
إلا أن هالي لم تتوقف عن متابعة تقريرها وكأن شيئاً لم يحدث، ولم تحاول أن تمسح أنفها كما يفعل الجميع في مثل هذه الحالة، بل أظهرت مهنية عالية، وأخفت شعورها بالإحراج لتتمكن من تجاوز هذا الموقف.
وحاولت هالي أن تقلل من أهمية ما حدث، على الرغم من متابعة الملايين لها على شاشات التلفزيون وهي تتعرض لهذا الموقف الذي لا تحسد عليه، حيث نشرت صورة لنفسها بعد الحادثة في مركز للتسوق، وقد وضعت مناديل بقيمة 53 دولار داخل عربة التسوق، بالإضافة إلى كتاب يتحدث عن طريقة التعامل مع مثل هذه المواقف المحرجة.
وحظيت هالي بدعم كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موقفها الشجاع، وحيا الكثيرون روحها الفكاهية وتعاملها بروح رياضية مع هذا الموقف.
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مذيعة أمريكية لهذا الموقف، حيث تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي مقطع فيديو، تظهر فيه مذيعة وقد سال أنفها بغزارة، وهي تقدم تقريراً عن العاصفة الثلجية التي ضربت البلاد.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا