الرئيسيةصور ومحطاتصور: سر الحصان الوردي الذي ظهر في أبوظبي
صور ومحطات

صور: سر الحصان الوردي الذي ظهر في أبوظبي

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-29 06:29:23Z | | ےpٹ¢ےp‹£ےpچ¦ےNسB}ج•
اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-29 06:29:23Z |  | ےpٹ¢ےp‹£ےpچ¦ےNسB}ج•

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة صورة لحصان بـ”اللون الوردي” وقد ظهر لأول مرة بالتاريخ بهذا اللون في أحد مضامير سباقات الخيل في أبوظبي عاصمة الإمارات.
وحاول مغردون اماراتيون تقديم الحدث على أنه إنجاز علمي اماراتي كبير في “الهندسة الوراثية” يضاف إلى سجل بلادهم الحافل في هذا الصدد!!، وطفرة علمية كبرى استطاع علماء اماراتيون تحقيقها من خلال التحكم في لون الأحصنة وهى “أجنة” ليكون اللون بالطلب في المستقبل “حصان أحمر، حصان أصفر، حصان أزرق .. وهكذا”.!!!
لكن هؤلاء لم يهنأوا كثيرا بحلمهم “الوردي” عن “الحصان الوردي” حيث نشر مغرد اماراتي الحقيقة قائلا ان “الشيخة  ‏لطيفة بنت منصور بن زايد? حلمت بحصان وردي تركبه فقاموا بصبغ الحصان لها بالوردي”!!.
وظهرت الشيخة “الأميرة” الطفلة في صورة وهى تركب “الحصان الوردي” وحدها وفي صورة أخرى وهى تركب الحصان وبجوارها والدها الشيخ منصور نجل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم الامارات الراحل صاحب الشعبية العربية الكبيرة لتواضعه وأعماله الخيرية.
وأثارت الصور حالة من السخط والاستنكار الكبير بين المغردين الذين اعتبروا ذلك نوعا من “الترف ” المبالغ فيه الذي حذرنا ديننا منه لأنه يؤدي الى المهالك مستذكرين في هذا الصدد قصة المعتمد بن عباس مع ابنته في حالة مشابهة.
Image1_220162983250 Image2_220162983250