الرئيسيةالرياضةالدوري السعودي6 ملايين ثمن إقالة جروس
الدوري السعودي

6 ملايين ثمن إقالة جروس

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

maxresdefault

بات أمر إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسري كريستيان جروس قريبا، حيث سيكون آخر عهد للمدرب السويسري مع الفريق المباراة المقبلة أمام ناساف الأوزبكي بعد غد ضمن دوري أبطال آسيا، وكشفت مصادر أن مسؤولي النادي يدرسون ملفات لثلاثة مدربين للمفاضلة بينهم وهم: مدرب الفريق السابق التشيكي جاروليم، ومدرب الرائد اليوناني تاكيس ليمونيس، إضافة إلى مدرب عربي، وأشارت إلى أنه في حال أنهت الإدارة عقد جروس فإنها ستكون ملزمة بدفع 6 ملايين ريال كشرط جزائي.
ووفقا لصحيفة الوطن ألقت خسارة الفريق أمام نجران أول من أمس بظلالها على جماهير الفريق حيث حاصرت رئيس النادي مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي في المنصة الرئيسة لإستاد الجوهرة عقب مباراة نجران مطالبة بوضع حلول عاجلة أو تقديم الاستقالة، كما حضر عدد من المشجعين أمام بوابات النادي حتى ساعة متأخرة مساء أول من أمس لتعبر عن غضبها.
و لم تكن إجابات جروس بعد المباراة مقنعة للأهلاويين. وفتح تصريح مهند عسيري بعد المباراة الباب للتساؤلات عندما ذكر أن الفريق كان يحتاج للخسارة حتى يغير جروس من قناعاته، ما جعل الأهلاويين يقفون أمام هذا التصريح. تواصلت الاجتماعات المكثفة أمس بين مسؤولي النادي من أجل إيجاد حلول عاجلة لانتشال الفريق كونه لا زال داخل المنافسة وحظوظه كبيرة للتتويج باللقب.
البعض من الأهلاويين يرون أن فارق النقطة مع الهلال والتساوي مع الاتحاد لا زال في اليد بحكم أن هناك مواجهات مباشرة معهما فإن الأمور تحتاج إلى تدخل بهدوء وعقلانية ومعالجة الأخطاء بطريقة احترافية. تفاجأ الحارس ياسر المسيليم بعدم وجوده في القائمة الأساسية في مباراة نجران بعد أن كان الحارس الأول للفريق في الجولات السابقة، حيث فضل جروس الزج بالحارس البديل عبدالله المعيوف رغم بعده عن المباريات الرسمية، وعلل جروس ذلك أن المعيوف قدم مباراة ممتازة أمام ناساف.