فيديو: شقيق الفقيد الرشيدي يكشف تفاصيل جديدة وحقيقة وجود خلافات عائلية وراء الحادث

008f444e-90fc-4f4c-9a39-a96ec7e6caf0

كشف بندر الرشيدي شقيق الشهيد بدر حمدي الرشيدي عن تفاصيل عدة تخص أخاه الشهيد وأسرته، مشيرا إلى أن بدر كان يرعى أمه وأخاه المعاق وأنه لم يسئ لأقاربه الذين غدروا به وأراقوا دمه.
وقال بندر في مداخلة ببرنامج “الراصد” على قناة الإخبارية مساء اليوم (الأحد) إن الشهيد كان مهتما بوالدته وأخيه المعاق ومسؤولا عن رعايتهما، وإن لديه ولدين أكبرهما يبلغ من العمر 8 سنوات وأن زوجته الآن حامل.
وعن تفاصيل الغدر به، لفت إلى أن أحد الإرهابيين ويدعى “وائل” تواصل مع الشهيد برسالة يوم الثلاثاء 8/5/ 1437هـ موهما إياه بوجود غرض لوالدته يريد إعطاءه إياه، وواعده في مكان الجريمة ثم غدر به، مؤكدا أنه لا صحة لما يشاع من وجود خلافات عائلية بين الشهيد وبين أقاربه الغادرين.
ولفت إلى أن آخر تواصل له مع أخيه الشهيد كان قبل الحادثة بيوم، حيث اتصل به ليطمئن على صحته، مشيرا إلى أنهم لم يشكوا في الجناة أو أنهم يضمرون شرا لشقيقه، وأنهم عرفوا بخبر مقتله من الشرطة بعدما أبلغوها عن تغيبه وأنه ذهب لمقابلة بعض أقربائه.
ونوه إلى أن أخاه المعاق حالته ازدادت سوءا بعد مقتل شقيقه الذي كان يرعاه، مناشدا ولاة الأمر بالمملكة تبني علاجه بالخارج حيث إنه لا يستطيع علاجه.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا