محكم القضائي: من المؤكد إيقاف محمد نور عن اللعب أو ممارسة أي نشاط رياضي أو فني

محمد نور

أكد المستشار والمحكم القضائي يحيى بن محمد الشهراني، إنه ثبت اليوم وفقا لنتيجة التحليل السويسري تعاطي اللاعب “محمد نور”، مادة الأمفيتامين المحظورة، وقال إن نتيجة العينة التي تم فتحها بحضور اللاعب في المختبر السويسري، جاءت إيجابية ومطابقة في نتيجتها للنتيجة التي سبق أن أثبتت تعاطيه الأمفيتامين المحظور، وأضاف وفق ما نقله موقع سبق: لا يؤثر في ذلك عدم تطابق العينتين بنسبة مائة في المائة.
وأضاف “الشهراني” لقد أضحى من المؤكد، إدانة اللاعب بتعاطيه للمادة المحظورة ومعاقبته على ذلك بالإيقاف عن اللعب أو ممارسة أي نشاط رياضي أو إداري أو فني في أي منشأة رياضية، لحين انتهاء فترة الإيقاف التقديرية التي يتوقع ألا تقل عن السنتين.
وأضاف الشهراني: لقد ثبت اليوم أن العينة التي تم فتحها بحضور اللاعب في المختبر السويسري قد جاءت إيجابية ومطابقة في نتيجتها لذات النتيجة التي سبق أن أثبتت تعاطيه لمادة الأمفيتامين المحظورة.
ولا يؤثر في ذلك عدم تطابق العينتين بنسبة مائة في المائة، وأضحى من المؤكد ثبوت إدانة اللاعب بتعاطيه للمادة المحظورة ومعاقبته على ذلك بالإيقاف عن اللعب أو ممارسة أي نشاط رياضي أو إداري أو فني في أي منشأة رياضية، لحين انتهاء فترة الإيقاف التقديرية التي يتوقع ألا تقل عن السنتين.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا