صور: ولي عهد الدنمارك يزور البجيري بالدرعية التاريخية

ولي-عهد-الدنمارك-5

زار ولي عهد مملكة الدنمارك الأمير فريدريك هنريك أندريه كريستيان، والوفد المرافق له، الأحد، حي البجيري التراثي في الدرعية التاريخية.
وكان في استقبال ولي عهد الدنمارك الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية، ومدير إدارة التطوير العمراني بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس عبدالله بن حمد الركبان، ومدير المنشآت الحضارية بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض فواز بن سعود السويلم.
وتجوّل ولي عهد الدنمارك والوفد المرافق له في حي البجيري الذي جرى تطويره ضمن برنامج تطوير الدرعية التاريخية، وشاهد ما اشتمل عليه من خدمات تجارية لمرتادي الحي والمنطقة، وساحة البجيري التي تحتوي على جلسات للمتنزهين تطل على حي الطريف ومتنزَّه الدرعية.
واطلع على مشروعات برنامج تطوير الدرعية التاريخية الذي تنفذه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بهدف إعمار الدرعية التاريخية وتحويلها إلى مركز ثقافي سياحي على المستوى الوطني، مع الحفاظ على خصائصها التاريخية والثقافية والعمرانية والبيئية.
بعد ذلك تناول سموه والوفد المرافق له وجبة شعبية تكريمًا لهم. رافق ولي عهد مملكة الدنمارك خلال الزيارة، سفير الدنمارك لدى المملكة فريز ماسن.

ولي-عهد-الدنمارك

ولي-عهد-الدنمارك-7
ولي-عهد-الدنمارك-4
ولي-عهد-الدنمارك-8

ولي-عهد-الدنمارك-6

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا