الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديفيديو وصور: لحظة وصول محمد نور لمقر لجنة الرقابة على المنشطات
الدوري السعودي

فيديو وصور: لحظة وصول محمد نور لمقر لجنة الرقابة على المنشطات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

20111213_306076113599-e1323768604435

أثارت صورة انتشرت بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها محمد نور قائد فريق الاتحاد خلال حضوره جلسة الاستماع التي تعقدها حاليًا اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، غضبًا واسعًا بين محبي نور ونادي الاتحاد على حد سواء، وطالب كثير من المغردين بضرورة محاسبة أعضاء اللجنة باعتبارهم مسئولين عن تسريب هذه الصورة لوسائل التواصل الاجتماعي.
ووفقا لموقع عاجل أكد رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن أعضاء اللجنة ملزمون بالحرص على السرية الكاملة لما يجري داخل أروقة اللجنة، وضمان عدم تسرب أي مما يجري داخل الغرف المغلقة إلى وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.
وطلب البعض من محمد نور بضرورة مقاضاة اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات لضمان عدم تكرار عملية الاعتداء على خصوصية من يمثل أمامها في المستقبل.
وكان نجم وقائد فريق الاتحاد محمد نور قد مثل أمام لجنة الرقابة على المنشطات، للإدلاء بأقواله في قضيته التي تهدد مستقبله في الملاعب، بعدما وجدت اللجنة دلائل إيجابية على تناوله المنشطات، فيما لجأ اللاعب إلى فتح العينة الثانية بأحد معامل سويسرا، غير أن نتيجة العينتين جاءت مختلفة، الأمر الذي أثار العديد من التكهنات بشأن مستقبل اللاعب والموقف القانوني الصحيح إزاءه، في ضوء تضارب الأرقام التي كشفت عنها التحاليل الدقيقة.

صورة نور المسرّبة 2

صورة نور المسرّبة 1

https://www.youtube.com/watch?v=ifgBx48RTw0