الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: امرأة تتعرض لاعتداء جنسي وسط الشارع وتحت أنظار المارّة
مقاطع فيديو

فيديو: امرأة تتعرض لاعتداء جنسي وسط الشارع وتحت أنظار المارّة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

3194655800000578-0-image-a-2_1456483040093

تعرضت امرأة صينية لاعتداء جنسي وسط الشارع وتحت أنظار المارّة الذين اكتفوا بمشاهدة ما يحدث، دون أن يتقدم أحد لمساعدتها.
وكانت المرأة ترتدي معطفاً مطرياً وتقود دراجتها النارية في أحد شوارع مدينة فوتشو بمقاطعة فوجيان، حوالي الساعة 8.00 من مساء يوم 23 فبراير (شباط) الجاري، عندما قفز رجل خلفها على الدراجة، وحاول التحرش بها والاعتداء عليها وسط الشارع.
ويظهر مقطع الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي 9 أشخاص على الأقل مروا بالقرب من المراة وهي تتعرض للاعتداء، ولم يبد أي منهم رغبة بمساعدتها وهي تحاول التخلص من المتحرش، نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ووفقاً لتقارير محلية، فقد كانت الضحية تستخدم هاتفها المحمول على رصيف المشاة عند تعرضها للاعتداء، وحاولت جاهدة التخلص من المتحرش الذي أطبق ذراعيه حولها، قبل أن يتركها ويمضي في حال سبيله.
وقالت المرأة في إفادتها أمام الشرطة أن المعتدي عبر لها عن إعجابه، وقال لها إن أحداً لن يجرؤ على مساعدتها، وهذا بالفعل ما حدث، فطوال الوقت الذي كانت تتعرض فيه للاعتداء، مر العديد من الرجال والنساء من المكان دون أن يحاولوا تقديم المساعدة.
ولحسن حظ المرأة، فقد شاهدت 4 رجال يتقدمون باتجاهها، وراحت تصرخ طالبة النجدة، مما دفع المعتدي إلى الابتعاد عنها. ومن غير المعروف إن كانت الشرطة قد ألقت القبض على الفاعل بعد نشر مقطع الفيديو على الإنترنت.

https://www.youtube.com/watch?v=sahsJbT0Bjo#t=46