الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: فتاة تجعد شعرها باستخدام ورق التواليت
مقاطع فيديو

فيديو: فتاة تجعد شعرها باستخدام ورق التواليت

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

417111

تنفق الكثير من النساء أموالاً طائلة على صالونات التجميل والكوافير، للحصول على تسريحات مميزة، غير مدركات أن بالإمكان عمل نفس التسريحات باستخدام أدوات رخيصة وبسيطة متوفرة في كل منزل.
كشفت ناشطة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب عن طريقة مدهشة لتجعيد الشعر، باستخدام أداة غير متوقعة، وهي ورق التواليت رخيص الثمن، دون الحاجة إلى زيارة صالونات التجميل، أو استخدام أدوات وأجهزة تعتمد على الحرارة وتسبب تلفاً للشعر مع مرور الوقت.
وتقول نيكول سكايز (23 عاماً) من ولاية سكرمنتو الأمريكية إنها لا تشعر بالحرج، عندما تخرج من المنزل وهي تضع ورق التواليت على شعرها، فهي رخيصة وبسيطة ولا تسبب أي أذى لشعرها بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
الطريقة بسيطة ولا تحتاج سوى لبضع دقائق، حيث تقوم نيكول باقتطاع جزء من ورق التواليت، وتثنيها بشكل طولي من المنتصف لتصبح أكثر سماكة، ومن ثم تلف خصلة الشعر حولها، قبل أن تربطها بعقدة صغيرة.
وبعد ترك خصلات الشعر مربوطة لبعض الوقت بأوراق التواليت، يمكن نزعها بسهولة، والنتيجة هي الحصول على خصلات شعر مجعدة بشكل طبيعي دون الحاجة إلى الحرارة والمواد الكيماوية الضارة بحسب موقع 24 الإماراتي.