فيديو: الإطاحة بشاهين في مقتل وإصابة 5 شرطيين بدهس منظم

الإطاحة-بـشاهين-في-مقتل-وإصابة-5-شرطيين-بـدهس-منظم

تمكنت الشرطة الكويتية من القبض على السائق ويدعى عبد العزيز وليد شاهين علي محمد الشملان وهو طالب كويتي، والذي قام بدهس 5 من أفرادها ما تسبب بمصرع أحدهم وإصابة أربعة آخرين، ونشر حساب “عاجل” الإخباري الكويتي عدة صور للسائق مكبلًا ولرخصة القيادة الخاصة به.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس (25 فبراير 2016)، تداولوا مقطع فيديو لمقتل شرطي كويتي تعمَّد قائد السيارة دهسه لأكثر من مرة.
ويظهر المقطع، صورا للشرطي “تركي محمد العنزي” وهو ملقى على الأرض بعد دهسه، وفي الخلفية صوت سيارات الشرطة وهي تتوافد على موقع الجريمة.
وبحسب مصادر الشرطة الكويتية، فإن الشملان سائق لسيارة وانيت سوداء، واقتحم منطقة أمنية بالقرب من دوار دسمان، ودهس 5 شرطيين وهم يؤدون واجبهم الأمني، توفي أحدهم في الحال.
وأصيب كل من ملازم عمر الهيفي وملازم نواف الحمدان وشرطي تركي محمد العنزي وشرطي أحمد عبدالله المطيري وشرطي وليد الجدعان وجميعهم من المرور، وتوفي قبل قليل الشرطي تركي محمد العنزي.
وأبدى مصور المقطع أسفه بتكرار الترحم على الشرطي القتيل، وسط حالة من الارتباك بدت واضحة في لحظات التصوير.
أما المغردون فأبدوا استياءهم الشديد من تكرار حوادث الاعتداء على رجال الأمن بالكويت، عبر هاشتاق (#وفاة_العسكري_تركي_العنزي)، وطالبوا الحكومة بمواجهة حازمة لهذه الظاهرة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا