فيديو: هكذا رد كانيدا على سؤالٍ حول أسباب إقالته من تدريب النصر

426f58f5-df1e-4dcc-8b87-bd289fb25470-590x382

أكد الإسباني راؤول كانيدا، مدرب النصر السعودي، ضرورة تحلي اللاعبين بالروح القتالية من أجل الشعار والدفاع عنه بكل فخر، معترفًا في الوقت نفسه بتردي معنويات اللاعبين، ونقص في لياقتهم البدنية بعد عودته إلى العاصمة الرياض للمرة الثانية.
وقال كانيدا في مقابلة خاصة لبرنامج “في المرمى”: “أتوقع عودة الفريق قريبًا، اللاعبون يريدون العودة ويبذلون جهدًا، بالنسبة إليّ أهدافي واضحة، ولكن علينا أن نكون صادقين وندافع عن قميص النادي بكل فخر، النصر نادٍ كبير، وعليهم أن يحاربوا من أجل استعادة اللقب”.
وأكد كانيدا أنه لم يتغير، فما زال يحاول تقديم الأفضل، ويقدم روحه كلها من أجل الفريق، مشيرًا إلى أنه يشعر بالامتنان لوجوده في النصر، وهو فريق عريق له لاعبون كبار وجماهير.
من ناحية أخرى، أكد المدرب الإسباني أنه يعرف نايف هزازي جيدًا لأنه تعامل معه خلال وجوده في الاتحاد، كما أنه يعرف المحترف المالي مايجا، فهو لاعب معروف جدًّا، ويعمل بشكل جيد، وهذا يمنحه الفرصة حتى يختار بين اللاعبين، نايف ومايجا، مشيرًا إلى أن لديه كل الإمكانيات لتحقيق النجاح في النادي.
وحول أسباب إقالته في المرة الأولى، رفض كانيدا الإجابة على السؤال قائلا، إن إقالته السابقة ليست مهمة حاليًّا، ويجب النظر إلى المستقبل، لأن الماضي ليس له جدوى، علينا التطلع إلى المستقبل بكل شغف.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا