فيديو: عضو في مجلس الأمة الكويتي يطالب بضرب المملكة وعاصفة على تويتر تطالب بمعاقبته

النائب-عبدالحميد-دشتي

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفاعلاً غاضباً من تصريحات عبدالحميد دشتي عضو مجلس الأمة الكويتي التي صرح بها في مداخلة تليفونية مع قناة الإخبارية السورية مهاجماً المملكة ومطالباً بضرب ما أسماه بـ”أساس الفكر التكفيري الوهابي في عقر داره”.
ووفقا لصحيفة الوئام دشن نشطاء من مختلف الجنسيات العربية وخاصة الخليجية منها على “تويتر” هاشتاق (#دشتي_يطالب_بضرب_المملكه) للدفاع عن المملكة والمطالبة بمعاقبة “دشتي”.
وعبر المغرد السعودي حسن آل ياسر عن ثقته في أهل الكويت قائلاً: “واثقين بأن أهلنا الشرفاء الأحرار بالكويت سيؤدبونه ويوقفونه عند حده”.وغرد المحامي الكويتي يوسف اليوسف قائلاً: ” إن سكتوا عن هذا الأرعن فلا خير فينا ، وإن المساس بالمملكة يعتبر مساساً بالكويت ، ولن نقبل ذلك”.
وقالت الكويتية نهار الهاجري: ” لو كانت السلطة جادة لأوقفته عن حده، وجعلته عبرة لغيره، وأقول لأهلنا بالمملكة هذا المخلوق لا يمثل الكويت”.فيما تسائل الكويتي عايد الشلاحي: “أين حكومتنا من هذا العميل المزدوج، الذي أخذ يتمادى أكثر فأكثر؟”.
وتجاوبت الإماراتية نادية سلطان قائلة: “ونحن نطالب دولة الكويت بمحاسبة هذا العميل الفارسي الصنع وإيقافه عند حده”.وقال المعرف الكويتي “عاصفة الحزم..kuwait : “يا حكومتنا الرشيدة؛ إلى متى السكوت عن عبدالحميد دشتي وهو يحرض ضد شقيقتنا “المملكة” ويتهمها بالإرهاب”، وتابع: “محشومة المملكة”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا