الرئيسيةالرياضةأحدث الأهداففيديو: السيتي يفوز على دينامو كييف في معقله بدوري الأبطال.. واتلتيكو يتعادل سلبياً مع ايندهوفن
دوري ابطال اوروبا

فيديو: السيتي يفوز على دينامو كييف في معقله بدوري الأبطال.. واتلتيكو يتعادل سلبياً مع ايندهوفن

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

56ce22cfc361882b6c8b45af

اقترب مانشستر سيتي من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه دينامو كييف (3-1) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 24 فبراير/شباط، في ذهاب دور الـ 16.
وترجم الفريق الإنكليزي أفضليته في الشوط الأول إلى هدفين من دون رد حملا توقيع كل من مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، وصانع ألعابه الإسباني دافيد سيلفا، في الدقيقتين (15 و 40) على الترتيب. وقلص الأوكراني فيتالي بويالسكي الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 58. لكن الفيل الإيفواري يايا توريه أطلق رصاصة الرحمة على خصمه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت على الاستاد الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

https://www.youtube.com/watch?v=3BAIe5i8cTY

https://www.youtube.com/watch?v=uhk0RJZ3Xc8

وساد التعادل السلبي لقاء فريق ايندهوفن الهولندي وضيفه اتلتيكو مدريد الإسباني الذي جمعهما الأربعاء 24 فبراير/شباط، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ولم يتمكن أي من الفريقين هز شباك الآخر على مدار شوطي المباراة التي أقيمت على ملعب “فيليبس” في مدينة ايندهوفن، ولم يستغل اتلتيكو مدريد النقص العددي في صفوف ايندهوفن الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 68 بعد طرد مهاجمه الأوروغوياني غاستون بيريرو لوبيز لتلقيه إنذارين.
وصعب اتلتيكو مدريد من مهمته بعد هذه النتيجة السلبية، فلا بديل له عن الفوز في مباراة الإياب التي ستجمعهما في 15 مارس/آذار المقبل، في ملعب “فيسنتي كالديرون”، بينما سيكون ايندهوفن بحاجة إلى التعادل فقط وبأي نتيجة لانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليغ.