الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: لحظة اعتقال أمريكية سرقت زوجاً من الأحذية
مقاطع فيديو

فيديو: لحظة اعتقال أمريكية سرقت زوجاً من الأحذية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

maxresdefault

تعرضت امرأة أمريكية لإصابات أدت إلى نزيف الدم من رأسها، بعد أن حاولت مقاومة الشرطي الذي كان عازماً على اعتقالها بتهمة سرقة زوج من الأحذية من أحد المتاجر.
ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره أمام أحد فروع متجر “بيلز ديبارتمنت ستور” في ويسلي شابل بولاية فلوريدا، لحظة اعتراض الشرطي طريق تيفاني تيبو، ليطلب منها الكشف عن محتويات الكيس الذي كانت تحمله.
وسرعان ما اتهم الشرطي تيفاني بسرقة زوج من الأحذية عثر عليه داخل الكيس، وطلب منها وضع يديها خلف ظهرها ليضع فيهما الأصفاد تمهيداً لاعتقالها نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
إلا أن تيفاني لم تكن ترغب بالاستسلام بسهولة، وحاولت إقناع الشرطي بإعادة الحذاء مقابل أن يتركها تمضي في حال سبيلها، إلا أن الشرطي لم يستجب لبكائها وتوسلاتها، وألقى بها أرضاً محاولاً السيطرة عليها.
وبعد عدة محاولات أصيبت فيها تيفاني بجرح في رأسها، تمكن الشرطي من السيطرة عليها وإرغامها على الاستسلام تحت تهديد السلاح، في الوقت الذي كان فيه المارة والمتسوقون يراقبون ما يحدث.
وقال تيفاني التي حصلت على 4 غرز في رأسها في حديث لوسائل الإعلام بعد الحادثة، إنها تعرضت لكدمات في مناطق عديدة من جسدها، ولم يكن هناك حاجة لأن يفعل الشرطي ذلك ليعتقلها.
إلا أن شريف مقاطعة باسكو كريس نوكو دافع عن تصرف ضابط الشرطة الذي لم يتم الكشف عن هويته، مؤكداً أنها قاومت الاعتقال، وكان لا بد للشرطي من أن يتعامل معها بعنف ليتمكن من السيطرة عليها واعتقالها.

https://www.youtube.com/watch?v=6Llperkgxoc