فيديو.. الجابر: والدتي يمنية ووالدي سائق تاكسي ويستحيل أن أدرب النصر

image418

أعرب لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقا سامي الجابر، عن فخره بأن والدته يمنية الجنسية، ووالده سعودي كان رجلا عصاميا عمل بكثير من المهن حتى بمهنة سائق تاكسي، كي يضمن لهم عيشة كريمة.
وأكد الجابر على استعداده لتدريب فريق الهلال مرة أخرى، مشيرا إلى أنه إن عُرض عليه أمر كهذا فلن يتشرط فيه ولكنه سيطلب ألا يتدخل أحد في عمله.
وأضاف، خلال استضافته ببرنامج “المتاهة” على قناة “MBC”، أنه وُلد بالعاصمة الرياض وعاش طفولته في بيت شعبي، وأنه قيّد اسمه في الهلال صغيرا لعشقه له، رافضا التسجيل بنادي النصر، مؤكداً أن من الأشياء التي يستحيل أن يفعلها هي أن يغير قناعته ويدرب فريق نادي النصر.
وكشف الجابر أن سبب إقالته من تدريب نادي الهلال أتى بقرار من أعضاء الشرف الداعمين، وليس بقرار من عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق، مبينًا أن هناك أشخاصًا كانوا بينه وبين ابن مساعد، وهم سبب في الإقالة.
وأكد “الجابر”- في حواره مع وفاء الكيلاني في برنامج المتاهة- أن من أسباب إقالته هي عدم تقبّله من أعضاء الشرف، معتبرًا أن شخصيته ربما تكون سببًا في ذلك، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن بعض أعضاء الشرف استفزهم لبس القميص والبنطال الخاص بالراعي الرسمي للهلال الذي أصرّ على أن يرتديهما.
وعن تدريبه نادي الهلال قال: عندما استلمت تدريب الهلال، كان مدمرًا، وحاولت إعادته ولو 80%، وتدريبي تحدٍّ، ولو أعطوني فرصة لموسم آخر لحققت ثمار الموسم الأول، ولم يُعرض عليّ تدريب النساء، ولن أسمح لنفسي بأن أدربهن.
وتطرّق “الجابر” لاحترافه خارجيًّا حيث قال: إن الهلال كان رافضًا احترافه خارجيًّا، وحاول أن يؤثر على والده بأنه سينحرف هناك، مضيفًا: ولكني قلت إذا لم أذهب سأترك كرة القدم.
وقال ‏سامي الجابر: قرار اعتزالي كان من أصعب القرارات؛ لأني كنت أعشق الهلال، الذي لعبت له حوالي 18 سنة، وخروجي من المستطيل كان من قناعتي وقراري وليس قرار شخص آخر، وكانت من أهم المحطات في حياتي هي مباراة الاعتزال.
وأشار “الجابر” إلى أنه كان يلعب في الدورات الرمضانية مع النصر في صغره، وكان يحصل على أفضل لاعب وهداف البطولة أيضًا.
وعن وصف بتال القوس له بالفاشل في التدريب قال: هناك من هم أكبر من بتال وأشادوا بنجاحي.. وكلام بتال هو المتاهة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا