الرئيسيةاخبارمحلياتعسير: الشؤون الاجتماعية تتسلم الطفلة ليان.. وفيصل بن خالد يوجه بكشف معنفها
محليات

عسير: الشؤون الاجتماعية تتسلم الطفلة ليان.. وفيصل بن خالد يوجه بكشف معنفها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

b59ea5ba-0af2-4bf2-a58d-8a65605483d2

تسلم فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير اليوم (الثلاثاء) الطفلة “ليان” البالغة من العمر أربع سنوات والتي تعرضت للتعنيف من قبل ذويها منتصف الشهر الماضي، وذلك عقب تلقي الفرع خطاب مستشفى أبها للنساء والولادة بانتهاء المرحلة العلاجية للطفلة.
وقال عبدالحكيم الشهراني مدير عام فرع الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير إنه تم تجهيز الرعاية الصحية والنفسية والحماية للطفلة من قبل فريق وحدة مركز الحماية الاجتماعية، وذلك لإكمال ما تتطلبه من رعاية إلى أن يتم الانتهاء من التحقيقات من قبل الجهات المعنية.
وأكد الشهراني على اهتمام الوزارة بحالة الطفلة وبذلها كل جهد لتقديم الرعاية المطلوبة والحماية لها. من جانبه، وجّه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بمتابعة قضية “ليان” وضرورة التوصل إلى المتهم الحقيقي في قضية تعنيفها، مؤكدا على موافاته بنتائج التحقيقات الخاصة بهذه القضية.
كما أفاد مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بعسير محمد بن بريق بأن فريقاً من فرع الهيئة قام بزيارة الطفلة ليان بمستشفى أبها العام أكثر من أربع مرات لمتابعة حالتها الصحية، مشيرا إلى أنها كانت تعاني من كسور ورضوض وجروح في الوجه وحروق في الأطراف، إضافة إلى حالتها النفسية السيئة وفقا لتقرير المستشفى المعالج.