صور: الصدفة تحوّل فتاة نيجيرية من بائعة خبز إلى عارضة أزياء

الصدفة-تحوّل-نيجيرية-من-بائعة-خبز-إلى-عارضة-2

حولت فتاة نيجيرية بين ليلة وضحاها من بائعة خبز إلى عارضة أزياء فمن مجرد فتاة تضع سلة الخبز فوق رأسها أصبحت أولاجوموكي فتاة جميلة تنشر صورها على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.
شهرة فتاة الخبز أولاجوموكي 27 عاما بدأت أثناء رحلة المصور الأمريكي تي بيللو إلى نيجيريا عندما قابلها وصورها وهي تحمل “سلة الخبز” على رأسها ونشر صورتها على موقع “إنستجرام”، فحققت شهرة كبيرة وبدأ الملايين من متابعيه يسألون عنها. الغريب في قصة أولاجوموكي هو أن المصور التقط صورة لها بالصدفة أثناء سيرها في الطريق وعندما بدأ متابعيه على “إنستجرام” يسألون عنها حاول البحث عنها وعثر عليها واكتشف أنها أم لطفلين وتعيش حياة قاسية. وفي أيام ظهرت أولاجوموكي على غلاف مجلة “This Day Style” عارضة في أولى جلساتها التصويرية مع طفلها الصغير البالغ من العمر 14 شهرا.

 الصدفة-تحوّل-نيجيرية-من-بائعة-خبز-إلى-عارضة-1 الصدفة-تحوّل-نيجيرية-من-بائعة-خبز-إلى-عارضة-2 الصدفة-تحوّل-نيجيرية-من-بائعة-خبز-إلى-عارضة-3 الصدفة-تحوّل-نيجيرية-من-بائعة-خبز-إلى-عارضة-4 الصدفة-تحوّل-نيجيرية-من-بائعة-خبز-إلى-عارضة-5 الصدفة-تحوّل-نيجيرية-من-بائعة-خبز-إلى-عارضة-6 الصدفة-تحوّل-نيجيرية-من-بائعة-خبز-إلى-عارضة-7 الصدفة-تحوّل-نيجيرية-من-بائعة-خبز-إلى-عارضة-9 الصدفة-تحوّل-نيجيرية-من-بائعة-خبز-إلى-عارضة-1

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا