الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: مذيع ينقذ مسنة كادت أن تقذفها الرياح العاتية
مقاطع فيديو

فيديو: مذيع ينقذ مسنة كادت أن تقذفها الرياح العاتية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Capture

أقدم مراسل تلفزيوني شهم على مد يد العون لامرأة مسنة منعتها الرياح العاتية من الحركة وكادت أن تطرحها أرضاً في مدينة شيكاغو يوم الجمعة الماضية.
أظهر تسجيل مصور لحظة قيام مراسل قناة “إن بي سي” بايرون ميراندا بمساعدة امرأة مسنة على العبور نحو سيارة أجرة بعد أن كادت الرياح العاتية التي تضرب شيكاغو أن تطرح المرأة أرضاً.
وتظهر المرأة في بداية الفيديو وهي تحتمي بزاوية أحد الأبنية خشية الرياح القوية التي وصلت سرعتها حوالي 72 ميلاً في الساعة أي ما يعادل 115 كيلو متر في الساعة.
ويهرع ميراندا باتجاه المرأة بصعوبة بسبب شدة الرياح، ويحاول أن يعبر بها الشارع ولكنها تتراجع إلى الخلف لتعود وتحتمي بالزاوية وعلامات الرعب والخوف تبدو عليها.
ويتمكن ميرندا من إيقاف سيارة أجرة بالقرب من الرصيف، ويستعين بأحد المارة في إيصال المرأة إلى السيارة. وبعد أن انضم سائق السيارة إلى المنقذين تمكن الثلاثة من إدخال المرأة إلى السيارة بصعوبة بالغة. وفي نهاية المطاف شكر ميراندا من ساعده وعاد إلى عمله.
وحصل مقطع الفيديو هذا على عدد مشاهدات هائل وصل إلى 10 ملايين مشاهدة على موقع فيس بوك. وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية بأن رياحاً عاتية ضربت شيكاغو يوم الجمعة وأدت إلى أضرار مادية كبيرة في جميع أنحاء المدينة.

https://www.youtube.com/watch?v=W5x4Ny2XRTo