فيديو: مسنة 106 عاماً ترقص مع أوباما وزوجته

13002

تحققت أمنية مسنة أمريكية تبلغ من العمر 106 بمقابلتها الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل في البيت الأبيض، بمناسبة شهر التاريخ الأسود، معربة عن سعادتها وفرحتها الشديدتين برقصات أدتها بمشاركة الزوجين.
وأبدت العجوز السمراء فيرجينيا ماكلورين فخرها واعتزازها بأوباما كأول رئيس أسود للولايات المتحدة الأمريكية طوال مصافحتها لأوباما وميشيل معاً، وقالت إنها هنا (أي في البيت الأبيض) لتحتفل بشهر التاريخ الأسود، الذي تحتفل به أمريكا وكندا في شهر فبراير (شباط) من كل عام، حيث ولدت ماكلورين ذات البشرة السوداء عام 1909 في كارولينا الجنوبية، حيث كان ويليام هوارد تافت رئيساً لأمريكا.
وتقدمت المسنة ماكلورين بطلب عام 2014، عندما كان عمرها 104 عام، تناشد فيه بزيارة البيت الأبيض ومقابلة الرئيس أوباما، وكررت طلبها عبر مقطع فيديو رُفع على يوتيوب في ديسمبر (كانون الأول) 2014، كما أنها قامت في العام ذاته بعمل تطوعي مدته 40 ساعة في الأسبوع تساعد فيه الطلاب الذين يعانون من إعاقات عقلية شديدة، وخلال حفل خيري قالت ماكلورين لمراسل تلفزيون إن لديها أمنية واحدة قبل أن تموت وهي أن تلتقي برئيس الولايات المتحدة.
وعبر أوباما وميشيل عن انبهارهما بروح الدعابة والطاقة التي تملكها ماكلورين، التي كانت شاهدة على 18 رئيس أمريكي، مؤكدين لها أنها أضاءت يومهما، نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة تلغراف البريطانية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا