الرئيسيةاخبارمحلياتفيديو: جد الطفل المنحور على يد والده يكشف أسرارا جديدة عن القضية
محليات

فيديو: جد الطفل المنحور على يد والده يكشف أسرارا جديدة عن القضية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

789098009

متابعة لقضية نحر طفل على يد والده التي هزت الشارع السعودي ، كشف جد الطفل المنحور بأحد المسارحة جنوب السعودية ، أنه التقى الخميس الماضي القاتل في هيئة التحقيق والادعاء العام، وأخبره بأنه يتمنى الخروج من السجن لمدة 24 ساعة فقط؛ حتى يُلحق شقيقة الطفل (إلهام) به لكي يرتاح!! كانت “إلهام” قد نجت بفضل الله، ثم بحنكة إدارة مدرستها، التي رفضت خروجها مع والدها ؛ إذ أكدت الوكيلة في مداخلة مع برنامج الثامنة أنها شكّت في هيئته التي بدت غير طبيعية، ولعدم حمله بطاقة عائلة أيضاً؛ ما جعل المدرسة ترفض الإذن لها بالخروج. مشيرة إلى أن ذلك حدث قبل أشهر.
الجدير بالذكر أن القاتل سبق أن ارتكب جريمة قتل قبل سنوات، وتم الإفراج عنه لجمع الدية، ليتجرد بعد ذلك من كل معاني الإنسانية مرة أخرى وينفذ جريمته بحق ابنه. وكشف سويدي أن فراش مدرسة الطفل كان يعرف القاتل جيدًا، نظرًا لأنه يقيم معه في السكن ذاته، وأن المرشد الطلابي السابق بالمدرسة كان لديه علم بحال الأب وتداعيات الموقف.وأضاف أنه من قام بتربية الطفل المقتول، لكنه لم يستطع رؤيته بعد الحادث، لافتًا إلى أن طريقة القتل كان بها تعذيب شديد بناءً على تقارير الطب الشرعي.
وذكر الجد أن والد القاتل أصم وأبكم، عندما علم بالحادثة بكى وتأثر بشدة، لافتًا إلى أنه تم التحقيق معهم جميعًا، بينما تبقت والدة الطفل فقط.

https://www.youtube.com/watch?v=0PGmqU7P3TI