الرئيسيةصور ومحطاتصور: سيلين ديون تبيع قصرها في كندا بـ25 مليون دولار
صور ومحطات

صور: سيلين ديون تبيع قصرها في كندا بـ25 مليون دولار

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-1

عرضت النجمة الكنديّة سيلين ديون قصرها في مونتريال في كندا للبيع بثمن 25 مليون دولار بعد وفاة زوجها ومدير أعمالها رينيه انجليل.
وذكرت صحيفة “Huffington Post” بنسختها الكنديّة أنّ الثمن الذي تطلبه سيلين في منزلها يُعدّ من الأغلى في تلك المنطقة. وللقصر قيمة كبيرة لدى سيلين فقد أشرفت على بنائه مع زوجها ويمتدّ على مساحة 2000 متر وهو مُشيّد على جزيرة “جانيون” الخاصة في كيبيك. القصر مزوّد بـ 6 غرف نوم، 9 حمامات، مصعد وبصالةٍ للألعاب وبركة سباحة ومهبط للهيليكوبتر. يُذكر أنّ سيلين استقرّت مع عائلتها في لوس أنجلوس بعد وفاة زوجها.

 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-3 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-2 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-6 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-7 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-8 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-9 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-10 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-11 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-12 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-13 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-14 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-15 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-16 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-17 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-18 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-19 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-20 سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-20 (1) سيلين-ديون-تبيع-منزلها-في-مونتريال-بعد-وفاة-زوجها-22