فيديو يوثّق قصف الحوثيين لمجموعة أطفال ونساء في تعز

Capture

تداول نشطاء يمنيون، الأحد (الـ21 من فبراير 2016) مقطع فيديو رصد جريمة وحشية قامت بها ميلشيات الحوثيين وصالح في تعز، حيث قاموا بقصف تجمّع للأطفال والنساء عند أحد خزانات المياه. وأظهر مقطع الفيديو موقع القصف وفيه أثار الدماء؛ نتيجة نقل القتلى والجرحى من المدنيين من المكان ذاته.
يأتي هذا بالتزامن مع قيام مقاتلات التحالف بشنّ أربع غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في مديرية “ذو باب”، غربي تعز، ومنطقة الشريجة، جنوب شرق مدينة تعز.
من جهة أخرى، كثّف طيران التحالف العربي، غاراته الجوية على مواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح في صنعاء. وقال سكان محليون، إن الغارات استهدفت مواقع الحوثيين وقوات صالح في منطقة “بني ضبيان” في مديرية خولان الطيال، شرق صنعاء.
وأضافت المصادر، أن طيران التحالف شنّ أيضًا سلسلة غارات مكثفة، في وقت سابق اليوم، استهدفت مواقع الحوثيين وقوات صالح في معسكري “الصمع” و”فريجة” في منطقة أرحب، شمال العاصمة صنعاء.
وبحسب صحيفة عاجل تأتي هذه الغارات بالتزامن مع تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وسيطرتهم على عدد من المواقع الخاضعة لسيطرة الحوثيين وقوات صالح.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا