السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الخطوط السعودية تعلن حالة الطوارئ بطائرة الأحلام في مطار الملك خالد الدولي

Untitled-15-687x336

أكد شهود عيان أن الخطوط السعودية أعلنت الطواريء بطائرة الأحلام الجديدة (دريم لاينر) 787 قبل قليل في مطار الملك خالد الدولي.
ومن الجدير بالذكر أنه كانت قد تداولت بعض الأنباء عن وجود مشاكل مصنعية في طرازات الطائرات الجديدة “دريملاينر787” التي اقتنتها المملكة مؤخراً ، وكانت “سكاي نيوز” قد نشرت تقريرا بهذا الخصوص، أبانت خلاله أن هذا النوع من الطائرات تعرض لعدد من الأخطاء، التي ظهرت في الطائرة دريملاينر787، ما أحدث انتكاسة لشركة بوينج.
وأشار التقرير إلى أنه تمت ملاحظة العديد من الأخطاء التي وصفها بـ “الخطيرة”، ما جعل دولا كثيرة تضع هذا النوع من الطائرات تحت المراقبة ، وهو ما نفاه مساعد مدير عام الخطوط السعودية للإعلام عبدالرحمن الفهد .
وبحسب صحيفة أنحاء تعد هذه الطائرة (B787-9 دريملاينر) الأحدث بين منتجات شركة بوينج، وتبلغ سعتها 298 مقعداً ومجهزة لتوفر أفضل مستويات الراحة والرفاهية، إذ زُودت مقصورة ركاب درجة الأعمال بأحدث المقاعد حيث يمكن فرد المقعد إلى 180 درجة ليصبح سريراً كاملاً، إلى جانب خدمات الاتصالات والإنترنت، إضافة إلى الأجهزة السمعية والمرئية المتقدمة، ووجود مصلى والمساحات الكافية للأرفف العلوية الخاصة بأمتعة الضيوف.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات