الرئيسيةصور ومحطاتصور: مسار حياة مشترك لتوأمين.. من الميلاد إلى الموت
صور ومحطات

صور: مسار حياة مشترك لتوأمين.. من الميلاد إلى الموت

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

,m, (6)

أوردت صحيفة “ميرور” البريطانية، قصة التوأمين المتطابقتين، ليندا وآن، واللتين تشتركان في نفس المصير مدى الحياة، حيث عاشتا بجوار بعضهما البعض، وتزوجتا في نفس اليوم، والآن ستقيمان جنازة مشتركة لزوجيهما يوم الأربعاء المقبل، بعدما توفى الاثنان، بفارق يوم واحد.
قابلت التوأمان ليندا وآن، البالغتان من العمر 61عاما شريك حياتهما في اليوم نفسه أيضًا، أثناء تواجدهما بحلبة الرقص، في ناديهما المفضل. آن بدأت في مواعدة رون روس، بينما أقامت ليندا علاقة مع ديريك توملينسون، والاثنتان أعلنتا خطبتهما في 13 مايو 1973، وتزوجتا في 15 فبراير 1975.
وقد عملتا عاملتي نظافة، ومقصف في المدرسة نفسها، في حين كان رون عامل تلميع سيارات في شركة رولز رويس، وديريك سائقا. لكن ديريك اضطر للتوقف عن العمل منذ ثماني سنوات، بسبب مرض السكري، بعد أن خسر كل أصابع قدميه ثم ساقه اليسرى. وبشكل مأساوي، تم تشخيص حالة رون بأنه مصاب بسرطان الأمعاء قبل عام، وتوفى بعد عيد ميلاده الـ 64 بتاريخ 7 فبراير في مستشفى رويال ديربي.
وفي اليوم التالي 8 فبراير أصيب ديريك بنوبة قلبية وسكتة دماغية، فضلًا عن مشاكل في الكلى وتسمم الدم، ثم وافته المنية عن عمر يناهز 61عاما في نفس المستشفى. والآن، ستقوم التوأمان ليندا وآن بإقامة جنازة زوجيهما في يوم واحد، لتكتمل مسيرة الحياة المشتركة، في واحدة من أغرب الحالات.

,m, (1)

,m, (3)

,m, (4)

,m, (5)

PAY-Ronald-Ross-Ann-Ross-Derrick-Tomlinson-and-Lynda-Tomlinson
,m, (2)
887
PAY-Identical-twins-Lynda-TomlinsonL-and-Ann-Ross