الرئيسيةاخبارمحلياتصور: سعيدان حائل تحتفي بعقيقة مولود عامل بنغالي
محليات

صور: سعيدان حائل تحتفي بعقيقة مولود عامل بنغالي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Capture

احتفل المواطن غانم نايل طوعان الشمري من سكان قرية سعيدان (90 كم غرب حائل)، بقدوم مولود جديد رُزق به عامل بنجلاديشي الجنسية.
وتكفل الشمري كفيل العامل “رنجو” بجميع تكاليف الحفل والذبائح والاستراحة وكافة مستلزمات العقيقة، وشهد الحفل البسيط الذي أقيم للعامل حضور جميع أهالي القرية وأصدقاء العامل ودعمه معنوياً، وبث الإحساس لديه بأنه أحد أفراد وأبناء هذا الوطن وأنه جزء من المجتمع.
وكان لمبادرة الاحتفال أثر كبير في نفس العامل، الذي أجهش بالبكاء خلال الاحتفالية، متأثراً بالموقف ومن شدة الفرح الذي كان فيه، وطلب من المحتفين به، تكريماً لهم وتقديراً لموقفهم، اختيار اسم مولوده الجديد.
وأكد المواطن عبدالسلام الشمري، أحد المشاركين بالاحتفالية، أن إقامة مثل هذه المبادرات لفئة عزيزة علينا ومهمة في مجتمعنا فيها تكريم لهم وإيمان بدورهم الكبير في وطننا، موضحاً أن تضافر جهود الجميع والمساهمة في مثل هذه الأمور بالمنطقة تحقق لنا أفكار جديدة على أرض الواقع لإسعاد البسطاء، كما أننا نسعى لتغيير نظرة بعض أفراد المجتمع لعمّال النظافة.
وبحسب صحيفة تواصل تحدث العامل “رنجو” قائلاً: يقولون إن من عاشر القوم أربعين يوماً صار منهم، وأنا الآن لي أكثر من 12 عاماً في منطقة حائل، وأشعر أن أهلها مثل أهلي، مضيفاً أنه أطلق على ابنه اسم “محمد ” تيمناً باسم النبي صلى الله عليه وسلم.