الرئيسيةفن ومشاهيرمريم حسين تكشف حقيقة خطوبتها من ممثل سعودي وترد على اتهامها بارتداء ملابس مغرية
فن ومشاهير

مريم حسين تكشف حقيقة خطوبتها من ممثل سعودي وترد على اتهامها بارتداء ملابس مغرية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مريم-حسين

نفت الفنانة الشابة مريم حسين ما تردّد عن خطوبتها من الممثل السعودي عبدالعزيز كسّار، قائلةً إن علاقتها به علاقة صداقة فقط.
وفي رّدها على اتهامات بارتداء ملابس مغرية قالت “مريم”: “لا أرتدي ملابس مغرية، بل أرتدي ما يرضيني، ويواكب الموضة في العالم، والتي تكون أحياناً بنطالاً طويلاً أو شورتاً قصيراً، فأنا أعشق الموضة. كما أن جسمي حلو ومشدود وفي بداية العشرينات من عمري، فلماذا لا أرتدي ما أريده؟ وإلا، فمتى أرتدي ما أريده، عندما أصل الأربعينات؟ الآن أنا طفلة وألبس اللي بدي إياه”.
وعن الصور التي نشرت لها أثناء جلسة تدليك أظهرت مفاتن جسدها، قالت الفنانة الخليجية لـ”سيدتي نت”: “لا أرى أن هذه الصور فيها أي شيء، حيث كان جسدي مغطّى تماماً بـ«فوطة» من الأعلى إلى الأسفل، وربما تكون زاوية الكاميرا أظهرت مفاتني”.
وأضافت: “على العكس، هذا أمر عادي، فأنا أنثى، وهذا شيء جميل، وأحترم المرأة التي تظهر مقوّماتها الجسدية بشكل محترم. ولم أنكر هذه الصور إلا صورة واحدة فقط كانت لصديقتي البرازيلية وظهرها كان عارياً تماماً إلا من «فوطة» من الأسفل، فهذه ليست صورتي، حيث التقطتها في حسابي الخاص على «سناب شات»، ولكن بدلاً من حفظها نزلت الصورة للناس الذين اعتقدوا أنها صورتي”.