الرئيسيةمقاطع فيديوشاهد: مهارة هذا الشاب برمي الأشياء خلف ظهره
مقاطع فيديو

شاهد: مهارة هذا الشاب برمي الأشياء خلف ظهره

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

india2

يدفعنا الكسل في بعض الأحيان إلى رمي القشور والزجاجات الفارغة وغيرها من بعيد، على أمل أن تسقط داخل حاوية القمامة، وتفشل العديد من هذه المحاولات، لنضطر في النهاية إلى حملها إلى الحاوية، لكن شاباً أمريكياً أظهر مهارة فائقة في رمي الأشياء من خلف ظهره لتسقط في المكان الذي يريد بدقة متناهية.
ويظهر ويل أندرسون في الفيديو الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وهو يرمي ببعض الاشياء كالعبوات الفارغة وفرشاة الأسنان والقبعة وكيس القمامة وعلّاقة المفاتيح وغيرها من الأشياء من خلف ظهره، لتسقط في المكان الذي خطط له بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولم يقتنع الكثير من الذين شاهدوا الفيديو بمهارة ويل، الذي كان ينظر إلى نفسه في كاميرا الهاتف وهو يرمي الأشياء من خلف ظهره، حيث شكك البعض بمصداقية الفيديو، معتبرين أن الشاب استخدم خدعة ما ليظهر على هذا النحو.
وبحسب موقع 24 الاماراتي لم يفشل ويل سوى في محاولتين، واحدة عندما رمى كيس إلى الخلف، وبدلاً أن يسقط في حاوية القمامة، تبعثرت محتوياته على الأرض، وفي الأخرى عندما كان يرمي عبوات فارغة باتجاه حاويات قمامة مصفوفة بترتيب معين خلفه، حيث تمكن من إدخال ثلاث عبوات، في حين اصطدمت الرابعة بحافة الحاوية.