الرئيسيةالرياضةالدوري الإنجليزيفيديو: ليفربول يتعادل مع اوجسبورج في مباراة سلبية
الدوري الإنجليزي

فيديو: ليفربول يتعادل مع اوجسبورج في مباراة سلبية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

emre-can-augsburg-liverpool-europa-league-02182016_qri7a7cgl5nm1399jgh67fzk9

اكتفى ليفربول بالتعادل السلبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي مع أحد فرق المؤخرة بالبوندسليجا “أوجسبورج” على ملعب إس إل جي آرينا ليتأجل الحسم بالنسبة لفريق يورجين كلوب إلى مباراة الإياب في الأنفيلد رود.
كان فريق أوجسبورج هو المُسيطر في الدقائق الأولى بينما حاول ليفربول تطبيق طريقة الضغط العالي منذ البداية وحصل على فرصة في الدقيقة 8 عبر النجم البرازيلي فيرمينو حيث استغل خطأ فولنير لاعب وسط أوجسبورج وسدد كرة على مرمى “هيتز” لكنها لم تكن قوية كفاية لإقلاق الحارس.
بعد حوالي ربع ساعة تراجعت عناصر فريق أوجسبورج وأصبح الليفر هو المسيطر وأحرج فريق أوجسبورج الذي أصبح يجد صعوبة في الخروج من مناطقه ولجأ أيضًا لبعض التدخلات القوية من قبل مدافعيه، وسدد دانييل ستوريدج كرة قريبة من منطقة الجزاء ضربت بأحد مدافعي أوجسبورج وذهبت للركنية.
مرت دقائق الشوط الأول دون إثارة أو فرص حقيقية لكلا الفريقين إلا ربما كرة مصوبة من كور بيمناه كانت قوية للغاية ولكن بعيدة عن الثلاث خشبات وفرصة أخرى بهجمة من الجهة اليمنى لإيسفين في الدقيقة 44 ولكن مينيوليه تصدى بإتقان للكرة لينتهي الشوط الأول بنتيجة سلبية.
انطلاقة الشوط الثاني كانت أفضل بالنسبة للضيوف بفضل تحركات كوتينيو وميلنر على الطرفين ومرر فيرمينو كرة عرضية باتجاه ستوريدج ولكنها مرت من أمام الأخير، ورد أوجسبورج بتسديدة فولنير القوية بيمناه في الدقيقة 55 ذهبت عالية.
بمرور الوقت بدأ فريق أوجسبورج يواجه صعوبات كبيرة في الدفاع وكاد المدافع الأيمن فيرهايج أن يسجل هدفًا ضد مرماه في الدقيقة 60، ونشط أداء الجبهة اليمنى لفريق يورجين كلوب خاصة بصعود ناثان كلاين لمساندة فيرمينو من هذه الجهة.
في آخر ثلث ساعة ازدادت حدة فريق ليفربول وسدد ألبيرتو مورينو كرة رائعة بيسراه صدها الحارس هيتز بصعوبة وذهبت للركنية، لكن أوجسبورج كاد يُفاجيء دفاع ليفربول بكرة عرضية وصلت في منطقة الجزاء للمدافع الأيسر ستافيليديس دون رقابة ولكنه لمسته للكرة لم تكن دقيقة لتذهب بعيدة عن المرمى، وكاد البديل الكوري الجنوبي “جي” أن يُفاجيء الجميع بتسجيله لهدف حيث سدد كرة يسارية قوية ضربت بالقائم الأيمن للحارس مونييليه وذهبت بعيدًا.

https://www.youtube.com/watch?v=YTZnq9mbsZc

https://www.youtube.com/watch?v=suCjc5Tfxf8