فيديو: فتاة تضرب طالباً بعنف أمام زملائه

bully-tak-down-featured

تعرض طالب في إحدى المدارس الأمريكية للضرب المبرح من قبل فتاة متأنقة راحت تركله وتوجه له اللكمات أمام زملائه في المدرسة.
ويظهر مقطع الفيديو الذي حظي بمتابعة فاقت 13 مليون مرة، منذ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فتاة ترتدي ثوباً أنيقاً، وانحنت فوق شاب صغير السن وراحت تهاجمه بعنف، قبل أن تفر من المدرسة.
وتجمع طلاب المدرسة ليشاهدوا زميلهم يتعرض للضرب دون أن يحاول أحد التدخل، إلا أن إحدى المعلمات سارعت لمحاولة الإمساك بالفتاة التي يعتقد أنها تسللت من مدرسة مجاورة، وراحت تعدو خلفها، قبل أن تبتعد الفتاة عن المكان نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة ميرور البريطانية.
ومن غير المعروف ما هو السبب وراء مهاجمة الفتاة لهذا الشاب داخل حرم المدرسة، لكن البعض يعتقدون أنها تعرضت للتنمر من قبل الشاب وأرادت الانتقام لنفسها.
وأكدت كاثلين هاوينغ مديرة مدرسة سونوما الثانوية في سان فرانسيسكو أن الشجار وقع داخل المدرسة، وأشارت إلى أن الفتاة التي يعتقد أنه من إحدى المدارس المجاورة لم يكن من المفترض أن تكون داخل المدرسة.
وعلى الرغم من خضوع الطالب الذي تعرض للهجوم إلى فحص طبي للاطمئنان على حالته، إلى أن إدارة المدرسة لم تقم باستدعاء الشرطة، وطالبت من القائمين على فيس بوك إزالة الفيديو من على الموقع ولكنها لم تحصل على أية استجابة حتى الآن.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا