صور: كويتيان يرتكبان مجزرة تماسيح لبيعها محنطة

201602180211593

تمكنت الشرطة الكويتية من اعتقال كويتيين يرتكبان “مجزرة تماسيح” في وكر سري في منطقة “كبد” بمحافظة الجهراء الكويتية، حيث وجدت تماسيح محنطة وأخرى على شفير الموت بسبب تجويعها حتى الموت.
وفي التفاصيل، وردت معلومات سرية إلى إدارة مباحث السلاح في الكويت تفيد بأن مواطنين يخبئان أسلحة مختلفة داخل مكان نائي في منطقة كبد للاتجار بها،  وبعد التحقق من صحة المعلومات تم استصدار إذن النيابة العامة لضبط المواطنين والأسلحة.
لكن المفاجأة حين وجد الشرطة أيضاً خلال مداهمة المكان ثعابيناً وتماسيحاً محنطة وأخرى على شفير الموت، واعترف الكويتيان خلال التحقيقات بأنهما يشتريان هذه الحيوانات وهي صغيرة ثم يربيانها حتى تكبر ليقوموا فيما بعد بقتلها من خلال تجويعها حتى الموت.
وأكد المتهمان بأنهما يتبعان هذا الأسلوب من القتل للاتجار بها وبيعها بأسعار باهظة بعد استخدام مواد كيميائية لتحنيطها، وأكد مصدر أمني لصحيفة الراي الكويتية اليوم الخميس أنه تم ضبط المواد الكيميائية التي استخدمت في التحنيط، وجرى إبلاغ شرطة البيئة والهيئة العامة للزراعة والثروة الحيوانية، ونقلت التماسيح والثعبان إلى حديقة الحيوانات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية في حق المتهمين.

ve1
ve2

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا